الطريق
السبت 18 مايو 2024 01:27 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سارة التونسي تقاضي العدل جروب.. لهذا السبب

سارة التونسي
سارة التونسي

قررت الفنانة سارة التونسي، الخروج عن صمتها والرد على شركة "العدل جروب" لإنتاج الأعمال الفنية، بعد اتهامها بالعمل بدون تصاريح نقابية مما أدى إلى وقوع بعض المشاكل أثناء تصويرها مسلسل "حرب أهلية"، الذي من بطولة الفنانة يسرا، والاستغناء عنها بعد تصوير نصف مشاهدها.

 

وفي منشور للتونسية سارة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يعلن من خلاله تقاضي "العدل جروب”، كاتبة: "احتراما لجمهوري العزيز وللصحفيين ووسائل الإعلام التونسية المصرية والعربية عموما واحتراما لأصول المهنة، أعتذر لأنني لم أخض في أي تفاصيل بخصوص كواليس مسلسل "حرب أهلية" بخصوص ما حدث "، وهو ما قمت بإثباته في محاضر رسمية"، وذلك إلى حين استكمال تحقيقات النقابة والجهات القضائية، رغم حجم الضغوط التي أتعرض إليها لمنعي من استكمال ما بدأت، لكن كلي ثقة في القضاء المصري".

اقرأ أيضا: تامر مرسي يطرح البرومو الأول لمسلسل ”حرب أهلية” ليسرا (فيديو)

 

وأضافت سارة التونسي: "لم أود الإدلاء بأي تصريحات ولكن حفاظا على سمعتي "الشخصية والمهنية"، والتي تمسني وتمس عائلتي وبلدي تونس بشكل أكبر فإنني أنفي كل ما تردد على لسان شركة "العدل جروب"، بخصوص إبلائي بأي تصريحات العمل أو أن يكون لدي مشاكل قانونية في مصر، أو أن أكون تسببت في مشاكل في كواليس المسلسل و كل من ساهم في إشاعة مثل هذه الأقاويل والإدعاءات الكاذبة سيحاسب قانونا بتهمة التشهير وتشويه السمعة".

واختتمت سارة التونسي، حديثها موجه رسالة لفريق العمل وشركة "العدل جروب": "وأود التنويه أن خصمي في هذه القضية هو "شركة العدل الجروب" فقط لا غير! حيث أن التعاقد بيننا تم قبل شراكتهم مع المنتج تامر مرسي رئيس مجلس إدارة "الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية" وصاحب شركة "سينرجي" المشهود لهم بالاحترافية واحترام أخلاقيات المهنة وقد جمعتني بهم تجارب ناجحة وذكريات جميلة".

سارة التونسي

 

وتشارك الفنانة يسرا في بطولة مسلسل "حرب أهلية"، ومعها عدد من نجوم الفن، وهم باسل خياط، أروى جودة، مايان السيد، جميلة عوض، وتأليف أحمد عادل، إخراج سامح عبد العزيز، ومن المقرر عرضه في رمضان 2021.