الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:59 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

على طريقة ”جنجل أبو شفتورة”.. شابان يسرقان الملابس الداخلية من حبل غسيل (فيديو)

محمد رضا في فيلم 30 يوم في السجن
محمد رضا في فيلم 30 يوم في السجن

على طريقة محمد رضا أو المعلم "جنجل أبو شفتورة" في فيلم "30 يوم في السجن" للفنان فريد شوقي، تم الإبلاغ عن جريمة سرقة فى ولاية أوتار براديش الهندية، حيث ضُبط شابين يسرقان الملابس النسائية التي نشرت على الحبال حتى تجف.

وبحسب موقع "india.com"، التقطت الحادثة بأكملها بكاميرا مراقبة، وأثارت ضجة كبيرة على منصات وسائل التواصل الاجتماعي بعد انتشار الفيديو الخاص بها، ويظهر فى الفيديو، الشابين وهما يسرقان الملابس الداخلية من حبل الغسيل ويهربان على دراجتهما الصغيرة.

ونشر الصحفي الهندي ساشين جوبتا مقطع الفيديو الخاص بالحادث على تويتر ويمكن خلاله رؤية رجلين يستقلان دراجة بخارية، ثم يقوم أحد الشباب بالنزول من الدراجة بينما الآخر يسرق الملابس الداخلية المعلقة للتجفيف ويبتعد.

وبعد اكتشاف الواقعة، قدم أحد السكان شكوى إلى الشرطة، قائلًا إنه سجل مقطع فيديو لرجلين يسرقان ملابس ابنته القاصر وهي تجف خارج منزله.

اقرأ أيضًا: ”انتظرت المعجزة طويلا”.. امرأة تلد توأم فى سن الـ73 (صور)

وعندما انتشر الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، تباينت ردود الأفعال الغاضبة والأخري المستنكرة حدوث الواقعة، واشتبه الكثيرون فى أن بعض الممارسات الخفية كانت الدافع وراء سرقة الملابس الداخلية للمرأة، ومع انتشار الأخبار حول لصوص الملابس الداخلية، بدأ هاشتاج #PantyChorAbdul فى الارتفاع على تويتر، مع أعداد كبيرة من المشاركات بالصور المتحركة وصور GIF الساخرة.

والجدير بالذكر، أن شرطة سادار ألقت القبض على الثنائي، محمد رومين ومحمد عبدول، اللذين اعترفا أنهما سرقوا الملابس الداخلية "للمتعة فقط"، وقامت الشرطة بحجزهم بموجب القوانين الخاصة بخدش "حياء امرأة".