الطريق
السبت 1 يونيو 2024 04:06 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حورية فرغلي لـ”الطريق”: العملية الثانية كانت صعبة جدا.. و”لسة فاضل اتنين”

حورية فرغلي
حورية فرغلي

طالبت الفنانة حورية فرغلي من الجمهور الدعاء لها بالشفاء بعد خضوعها لعملية جراحية ثانية في أنفها، في الولايات المتحدة، وذلك بعد نجاح العملية الأولى التي أجرتها، وهو ما جعلها تتصدر محركات البحث على "جوجل" لليوم الثالث على التوالي.

وقالت حورية فرغلي في تصريح خاص لـ "الطريق" إن العملية الثانية التي أجرتها كانت في غاية الصعوبة، إذ أنها كانت تحتاج إلى كمية كبيرة من الأكسجين داخل الرعاية، ومن المنتظر أن تخضع لعمليتين آخرتين الأولى يوم الأربعاء المقبل.

كما أكدت حورية أن الصور المنتشرة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي أشيع أنها أحدث ظهور لها قديمة كانت قبل ست سنوات، منذ أول عملية أجرتها والتي كانت سببًا في العمليات التي تلتها.

ويُشار إلى أن العملية الأولى التي أجرتها حورية فرغلي، تهدف إلى استقطاع خلايا جذعية وعظام من القفص الصدري، وزرعها بالوجه ليعود الأنف لشكله الطبيعي، وكانت الثانية لتعديل الأنف ونحته.

وكانت حورية فرغلي قالت خلال مداخلة هاتفية في برنامج مساء dmc، قبل شهر، إنها كانت تشعر بأنها ميتة وفقدت الثقة بنفسها، حيث أنها كانت تتجبن النظر في المرآة، مضيفة:"آخر 4 سنين واقعين من حياتي.. أنا مش فاكراهم نهائيًا".

اقرأ أيضًا: عاجل | حورية فرغلي تكشف لـ ”الطريق” حالتها الصحية وموعد العملية الثالثة

كما عبرت عن استيائها من شائعات وفاتها، حيث قالت: "علمت شائعة توقف الأكسجين عني أثناء مشاهدة فيديو على يوتيوب"، مضيفة: "لقيت أخبار منتشرة إني مت، والناس كلمت ماما تعزيها، وأنا كلمت الفنانة رانيا محمود ياسين علشان تنفي شائعة وفاتي".