الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:23 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

”ليل نهار حب في التليفونات”.. تامر حسني يكشف أسراره مع فلوكس

تامر حسني وأحمد فلوكس
تامر حسني وأحمد فلوكس

شارك الفنان تامر حسني متابعيه وجمهوره مجموعة صور جمعته بالفنان أحمد فلوكس أيام الشباب وكشف عن حكاياتها والذكريات التي جمعته بأحمد فلوكس بعد أن نشرها الأخير.

وكان الفنان أحمد فلوكس نشر هذه الصور عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "أيام الكحرتة"، والتي أثارت جدلًا كبيرًا بسبب تغير ملامحهما عن زمان، ليرد عليه تامر حسني بإعادة نشر الصور عبر خاصية الستوري التابعة لصفحته الرسمية.

وكتب تامر حسني على الصور قائلًا: "بما إن فلوكس نزل صور الكحرته.. هحكيلكم حكايتها أصلاً، مش عارف إزاى نجحنا في كلية إعلام أنا وفلوكس.. هنا بقى كنت طول الليل والنهار بعمل ألحان محدش بيسمعها غير فلوكس.. وطبعا اهتمامه بغنايا وألحاني واضح جدًا في الصورة".

اقرأ أيضًا: ظهور خاص لـ نيللي كريم وآسر ياسين في رمضان 2021 .. اعرف التفاصيل

وأضاف: "وهو كان فلوكس العاطفى ليل نهار حب في التليفونات ومفيش مذاكرة لحد ما أبوه حبيب قلبي دخل شنقه بالسلك ده وأنا اخدتلي واحدة بالسماعة دي على دماغي.. والصورة اللي تحسوا أن أنا فيها نجيب محفوظ دي، كانت تمويه عشان أبوه أول ما يدخل يلاقيني في السليم وأحمد يتروق لوحده".

واختتم كلامه: "حبيبي يا لوكس أحلى أيام والله، سلملي على بابا جدًا وقوله ضربة السماعة طمرت أهيه"، وكان أحمد فلوكس علق على الصور: "أنا و تامر أيام الكحرته.. أيام الجامعه وسط كتب أبويا.. أحلى أيام".