الجمعة 23 أبريل 2021 12:18 صـ 10 رمضان 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المنوعات

شاب يقوم بحيلة خطيرة تثير حالة من الجدل بين رواد السوشيال ميديا (فيديو)

شاب يقوم بحركة خطيرة
شاب يقوم بحركة خطيرة

انتشر مقطع فيديو مثير على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر خلاله رجل يقوم بحركة بهلوانية خطيرة "القفز الخلفي"، ما تسبب فى حالة كبيرة من الجدل بين مستخدمي السوشيال ميديا.

 

وفى الفيديو الذي ينتشر بسرعة، شوهد رجل يقوم ببعض الأعمال المثيرة المذهلة من خلال "التشقلب فى الجو"، حيث ظهر وهو يقفز أولاً من الأرض ويعبر الكرسي، وأثناء عبور الكرسي فى الهواء، يلمس رأسه "إناء" ملئ بالماء على الطاولة، وعند النزول إلى الأرض يمكن رؤية شعره المبلل.

 

وتمت مشاركة مقطع الفيديو بواسطة حساب على موقع التدوينات "تويتر" يحمل اسم "IPS Dipanshu Kabra" يوم الاثنين، مع تحذير من أنه لا ينبغي للناس القيام بمثل هذه الأعمال المثيرة من تلقاء أنفسهم.

 

وعلق على مقطع الفيديو على النحو التالي: "كل شيء يبدو مستحيلًا حتى يتم ذلك.. لا تحاول هذا أبدًا.. "خاصة بدون معدات الأمان".

 

ومنذ مشاركته، جمع المنشور 5 ألاف مشاهدة والكثير من التعليقات، حيث أشاد الكثيرين بقدرة الشاب على القيام بهذه الحركة البهلوانية الخطيرة.

 

اقرأ أيضًا: فيلم هندي .. عريس يكتشف أن العروس أخته قبل ساعات من الزفاف (صور)

وفى حادثة مماثلة ، شوهد شاب يحاول القيام بحيلة خطيرة على دراجة للحصول على مشاهدات على وسائل التواصل الاجتماعي، لكن الأمر انتهي بشكل مأساوي.

 

حيث ظهر الشاب فى الفيديو، وهو يحاول الوقوف على دراجته النارية أثناء ركوبها، وأثناء ما كان يحاول الوقوف على المقعد بشكل صحيح دون الإمساك بالدراجة، فقد التوازن وسقط على الأرض وضربت رأسه فى الطريق ولكنه نجا من الموت بأعجوبة.

منوعات منوعات الطريق طرائف حيلة غريبة حركات بهلوانية غرائب وسائل التواصل الاجتماعي قفز خلفي backflip
بنوووك