الثلاثاء 18 مايو 2021 04:52 مـ 6 شوال 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المنوعات

فيلم هندي .. عريس يكتشف أن العروس أخته قبل ساعات من الزفاف (صور)

زفاف
زفاف

فى واقعة حقيقية أقرب إلى مشاهد الأفلام الهندية وتُعد الأغرب من نوعها، حيث ربما لم يُسمع مثلها من قبل، تسببت فى ذهول جميع الحاضرين لحفل زفاف، وذلك بعد أن اكتشف زوجان قبل دخولها "قفص الزوجية" بساعات أنهما شقيقان.

وفى التفاصيل، كانت والدة العريس فرحة مثل جميع الأمهات بزفاف ابنها واقترابه من تكوين أسرته والاستقرار العائلي بنفسه، إلا أنه وبينما كانت الأم تتعرف على العروس فى حفل الزفاف، انكشفت الصدمة الكبري وهى أن العروس هى ابنتها المفقودة منذ 20 عامًا، وتأكدت منها بعد رؤية "وحمة" موجودة على ذراعها.

وبحسب موقع "india" أقيم حفل الزفاف فى مقاطعة "جيانجسو" الصينية فى 31 مارس، وبعد اكتشاف الوحمة، انفجرت المرأة بالبكاء ثم واجهت والدي العروس الذين أكدوا أن الفتاة قد تم تبنيها بالفعل، وأخبروها أنهم وجدوا الفتاة على جانب الطريق وتبنوها ابنة لهم وكان هذا بمثابة سر لسنوات طويلة.

وبعد كل هذه الأحداث الدرامية، تشبثت الفتاة بوالدتها وبدأت فى البكاء بشكل محموم، وغني عن القول، أنها كانت سعيدة للغاية للعثور على والديها الحقيقيين، وقالت، إن لم الشمل هذا جعلها أكثر سعادة من الزواج نفسه.

اقرأ أيضًا: بسبب تأخر طلبها.. امرأة تطلق النار على موظفي مطعم شهير للوجبات السريعة (صور)

تطور آخر

ومع ذلك ، وعلى الرغم من كل هذه الأحداث المؤثرة، لم يتم إلغاء حفل الزفاف!، لأن تطورًا هائلاً آخر فى القصة حدث عندما تم الكشف عن تبني العريس أيضًا ولم يكن لدى الأم الحقيقية للعروس أي اعتراض على هذا الزواج لأنهما ليسا أشقاء بيولوجيين، حيث كانت قد تبنت المرأة ولدًا بعد أن فقدت الأمل فى البحث عن ابنتها لسنوات طويلة دون جدوي.

وشعرت العروس بالارتياح وخاضت الحفل، وتزوج ابن المرأة بالتبني من ابنتها الحقيقية، كما أصبح الضيوف الحاضرين فى حفل الزفاف عاطفيين للغاية عند سماعهم للقصة وهنأوا الأم وابنتها.

منوعات منوعات الطرق عجائب غرائب طرائف عروس حفل زفاف ام العريس وحمة الصين ام تعثر على ابنتها المفقودة ليلة زفافها
بنوووك