الثلاثاء 18 مايو 2021 05:20 مـ 6 شوال 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المنوعات

بسبب تأخر طلبها.. امرأة تطلق النار على موظفي مطعم شهير للوجبات السريعة (صور)

امرأة تطلق النار على موظفي مطعم وجبات سريعة
امرأة تطلق النار على موظفي مطعم وجبات سريعة

فى واقعة مروعة أطلقت امرأة متهورة الرصاص على موظفي مطعم "برجر كينج" الشهير للوجبات السريعة فى مدينة ممفيس، أكبر مدن ولاية تينيسي الأمريكية.

وفى التفاصيل، انتشر مقطع فيديو وثقته كاميرات المراقبة اللحظة التى قامت فيها المرأة بإطلاق النار على مجموعة من عمال برجر كينج، عبر النافذة المخصصة لتلقي الطلبات من السيارات، وذلك بسبب تأخر وصول طلبها وانتظارها وقت طويل.

وبحسب شبكة "foxnews"، تُظهر صور من فيديو المراقبة المرأة وهي تصوب مسدسًا على أشخاص داخل برجر كنج، بعد أن دخلت فى جدال مع أحد العمال وذهبت لجلب مسدس من السيارة وبدأت فى إطلاق النار على الموظفين.

وأفادت الشرطة، أنه لحسن الحظ، تمكن الموظفون فى المطعم من الفرار عبر مدخل خلفي ولم يبلغ عن وقوع إصابات، ولم تتوصل السلطات بعد إليها، لكن التحقيقات مازالت مستمرة من أجل إلقاء القبض عليها، وحثت شرطة مدينة "ممفيس" أي شخص لديه معلومات عن الحادث على إبلاغها.

وقالت الشرطة، إنها نزلت من سيارتها وتوجهت إلى نافذة السيارة حيث بدأت تتجادل مع أحد الموظفين ثم بدأت فى إطلاق النار، فيما أعرب عملاء برجر كنج عن صدمتهم بشأن الحادث.

اقرأ أيضًا: زبون يكشف ”فضيحة مقززة” داخل إحدي فروع مطعم شهير (صور)

وبحسب ما ورد قال الشهود، إن المرأة كانت مستاءة من طول فترة الانتظار فى السيارة، ويُزعم أنها خرجت من سيارتها واقتربت من النافذة، حيث بدأت تتجادل مع أحد العمال.

منوعات منوعات الطريق برجر كينج امراة تطلق النار على موظفي مطعم اخبار منوعات اطلاق نار كاميرات مراقبة وجبات سريعة
بنوووك