الطريق
السبت 18 مايو 2024 05:13 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رسائل تهنئة بمناسبة شهر رمضان المبارك 2021

رسائل تهنئة رمضان 2021
رسائل تهنئة رمضان 2021

مع اقتراب بداية شهر رمضان 2021 والمتوقع أن تكون أول أيامه "يوم الثلاثاء المقبل الموافق 13 أبريل" على أن تكون اَخر أيامه يوم الأربعاء 12 مايو، ويبحث الكثيرون عن رسائل التهنئة بمناسبة الشهر الكريم، وذلك لتقديم المعايدات والتهنئة لأحبائهم وأقاربهم وأصدقائهم بمناسبة قدوم الشهر المبارك.

وتعرض لكم جريدة وموقع "الطريق" خلال السطور التالية رسائل التهنئة بمناسبة شهر رمضان 2021، والذي يحل علينا خلال أيام قليلة ويأتي إلينا شهر الخير والبركة شهر النعم والغفران.



ويأتى شهر رمضان المبارك فى الشهر التاسع من التقويم الهجري بعد شهر شعبان، وهو شهر الصوم الذي يعد أحد أركان الإسلام الخمسة الذي لا يمكن أن يُتم المسلم إسلامه بدون صيامه باستثناء بعض الحالات التى حددتها الشريعة، ويأتي الصوم فى هذا الشهر الكريم بالامتناع عن الشراب والطعام مع الابتعاد فيه عن الشهوات من الفجر وحتى غروب الشمس لمدة 30 يومًا.

رسائل تهنئة بمناسبة شهر رمضان المبارك 2021

أتمنى لكم فى هذه الأيام المباركة رحمة وغفران وعتق من النار وطاعات مقبولة وذنوب مغفورة، وأسأل الله أن يملأ قلبك بالقرآن الكريم، وأن يجمعني وإيّاك في ظلّ الرّحمن ويبلّغنا سويّاً بركة شعبان والعتق من النار في رمضان، ومغفرة من الله الكريم المنّان وأن يجمعنا في دار الجنان.

أيام قليلة تفصلنا على شهر الطاعات والعبادات شهر تقيد الشيطان والتوبة عن كل المعاصي.. كل عام وأنتم بخير، يارب يا رحمن يا منّان بلّغ قارئ الرسالة رمضان، واجعل السعادة طريقه وسط الجنان.



رمضان على وصول.. فى مثل هذه الأجواء المباركة أتمنى لأهلى وأصدقائي وجميع أحبابي غفران الذنوب والعتق من النيران، أهلًا بشهر رمضان بقلب مليء بالسّلام والوئام والفرح، حفظكم الله تعالى.

مع اقتراب أيام منحه الله سبحانه وتعالى لعباده.. أتمنى الصلاح والفلاح والطاعة للجميع، وأمانينا تسبق تهانينا وفرحتنا تسبق ليالينا ومبارك عليكم وعلينا الشهر الفضيل.

أتمنى لكم رمضان كريم ومبارك، بارك الله في طريقك بالعلم والنور الذي ينير قلبك، وأتمنّى لكم رمضان مبارك سعيدا جدا، أتمنى أن يجلب لك رمضان هذا العام الفرح والسّعادة والسكينة عساكم من عوّاده.