الطريق
السبت 20 أبريل 2024 07:25 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على تطورات حالة خالد النبوي الصحية بعد إصابته بكورونا

خالد النوبي
خالد النوبي

كشف المخرج عمرو عرفة عن تواصله مع الفنان خالد النبوي، بعد الأزمة الصحية التي مر بها إثر إصابته بفيروس كورونا، وتحدث عن آخر تطورات الحالة الصحية له.

وحكى المخرج عمرو عرفة، عن تفاصيل المكالمة التي دارت بينه وبين النجم خالد النبوي، موضحا أنه أول شخص يتحدث معه، بعد إصابته بفيروس كورونا.

اقرأ أيضا: على غرار رامز جلال.. mbc تقدم برنامج مقالب ”خمس نجوم” في رمضان

وكتب عمرو عرفة، في تغريدة له عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن آخر تطورات الحالة الصحية لخالد النبوي: "لما سمعت صوته مصدقتش لإني عارف أنه في العناية المركزة، قال لي أنا الحمد لله كويس وإنت أول واحد بكلمه، الفرحة مكانتش سايعاني".

خالد النوبي

 

وأضاف المخرج عمرو عرفة أن خالد النبوي قال له: "متخافش أنا هبقى كويس وهنرجع نصور، قولت له مش مهم التصوير المهم صحتك، خايف على شغله في وسط مرضه، حبيبي يا خالد".

ويذكر أن زوجة الفنان خالد النبوي، منى المغربي، طمأنت الجمهور على صحته مؤكدة أنه غادر الرعاية المركزة وهو الآن في غرفة عادية، بعد ما ساءت حالته الصحية خلال اليومين الماضيين.

وشهدت الأيام الماضية تصدرخالد النبوي، بعد ما خطف الأنظار بظهوره في فيلم "تعالوا مصر" الذي تم عرضه خلال الاحتفالية المصاحبة لموكب نقل المومياوات الملكية، وتحدث خلاله عن الحضارة المصرية والترميمات التي حدثت خلال السنوات الأخيرة للعديد من الأماكن الأثرية الهامة في مصر.