الطريق
الخميس 2 مايو 2024 01:43 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل اللي مالوش كبير

أزمة حادة بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي تصل لحد طلب تعويض

مسلسل اللي مالوش كبير
مسلسل اللي مالوش كبير

مع انطلاق المارثون الرمضاني 2021، تصدر أسماء مجموعة من المسلسلات الدرامية تريند قائمة منصة جوجل ومن بينها مسلسل "اللي مالوش كبير" بطولة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، في أول عمل يجمعهما بعد الزواج وثاني تجربة لهما في العمل سويًا.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل اللي مالوش كبير

وتكشف أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "اللي مالوش كبير"، عن شخصية "غزل" التي تجسد دورها الفنانة ياسمين عبد العزيز التي تتمتع بالثراء، وتمتلك أسطول سيارات، وتعيش في فندق، وخلال الأحداث تذهب للتسوق في أحد المولات وتدفع 500 ألف جنيه في الشوبينج.

وخلال الأحداث تذهب غزل إلى حفل في ديسكو برفقه صديقتها نادين التي تجسد دورها الفنانة دنيا عبد العزيز، وتقابل الخديوي الذي يلعب دوره الفنان أحمد العوضي، وعند خروجه من الديسكو يجد سيارة تعوق سيارته، ليتلفظ بالشتائم، ويجد أن غزل هي صاحبتها ليدخل في مشاجرة معها ويكسر لها سيارتها.

وتسرع غزل لتخبر الشرطة أن أحد الأشخاص كسر عربيتها، ويذهب الخديوي إلى القسم، ويقابل المقدم محمود الرحاوي الذي يلعب دوره الفنان أحمد سعيد عبد الغني، ويبلغه أنها هي المخطئة، ويحاول المحامي الصلح بينهما، لكنها ترفض وتطالب تعويض بقيمة 100 ألف جنيه لها، ويرفض الخديوي دفع التعويض، ويتشاجر مع غزل مرة أخرى، ويخرج من عند المحامى ويذهب إلى زوجته قدرية التي تلعب دورها الفنانة دينا فؤاد ويتحدث معها عن أولاده.

وتنتقل الأحداث إلى مشهد غزل وهي تتحدث هاتفيًا مع صديقتها نادين، وتخبرها أنها شعرت أن الخديوي معجب بها، لتفاجأ بدخول زوجها عابد الذي يجسد دوره الفنان خالد الصاوي، وقد استمع لحديثها، لينهال عليها بالضرب ثم يضربها في الزجاج لتقع على الأرض، وتنتهي الأحداث.

اقرأ أيضًا: أحداث الحلقة الأولى من مسلسل ”ضل راجل”.. تعرض رنا رئيس لحادث مفجع

والمسلسل تولى تأليفه عمرو محمود ياسين وأخرجه مصطفى فكري وهو من إنتاج شركة سينرجي، ويشارك في بطولته إلى جانب بطلي العمل مجموعة من الفنانين منهم: خالد الصاوي، دينا فؤاد، أحمد سعيد عبد الغني، دنيا عبد العزيز، محمود حافظ، إيمان السيد، أحمد عبد الله محمود، محمد عبد العظيم، محمود ياسين وآخرين، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي أكشن.