الطريق
الأحد 19 مايو 2024 09:40 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”كفاية واسطة”.. تعليق ناري من نسرين أمين بعد غيابها عن رمضان 2021

نسرين أمين
نسرين أمين

حرصت الفنانة نسرين أمين أن تعلق على خلافات الفنانين في بداية الموسم الرمضاني والتي شغلت الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين وأبرزها خناقة ريهام حجاج وأيتن عامر وانسحاب السعدني بسبب زينة.

وانتقدت نسرين أمين هذه التصرفات ونشرت تغريدة عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، وكتبت فيها: " كفاية تريندات مدفوعة وحسابات مزيفة ولجان إلكترونية بقى".

وتابعت: "بجد مش هينفع تضحكوا على الجمهور أكتر من كده.. مش بيحبوكم.. بجد كفاية بتكذبوا على مين؟"، ومن جانبها استخدمت هاشتاجات للتأكيد على كلامها مثل "احترموا ذكاء الجمهور"، و"كفاية واسطة".

وعندما واجهت العديد من أسئلة الجمهور حول قصدها قالت إنها تشير إلى 99% من المسلسلات المعروضة خلال السباق الرمضاني الحالي.

جدير بالذكر أن الفنانة نسرين أمين تغيب عن المشاركة ضمن الموسم الرمضاني لعام 2021، ولكنها تنتظر عرض فيلمها "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" والمقرر عرضه في موسم عيد الفطر السينمائي وتشارك به مجموعة من النجوم مثل كريم عبد العزيز وماجد الكدواني.

اقرأ أيضًا: لساني اتقطع بسببها.. عمر كمال يكشف سر ”بنت الجيران”

وكان آخر أعمالها الرمضاني هي مشاركتها في بطولة مسلسل "لما كنا صغيرين" الذي لعبت بطولته ريهام حجاج ونافست به ضمن السباق الرمضاني الماضي لعام 2020 وشاركهما كلا من خالد النبوي ومحمود حميدة، وآخرين.

موضوعات متعلقة