الطريق
الأحد 5 مايو 2024 08:43 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مايا دياب: فضل شاكر قاتل ويستحق الإعدام (فيديو)

مايا دياب
مايا دياب

هاجمت المطربة اللبنانية مايا دياب، الفنان فضل شاكر، وعبرت عن استيائها من أفعاله، بعد اعتزاله الفن ودعمه مجموعات متشددة شاركت في معارك ضد الجيش اللبناني.

 

وقالت المطربة اللبنانية، خلال لقائها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامجها "العرافة"، المذاع على شاشة "المحور"، إن فضل شاكر انحرف عن الطريق الصحيح واتجه لطريق خطأ وبشع، مضيفة:"فضل شاكر قاتل".

 

اقرأ أيضًا:”حسين نصار” من نجم ”تيك توك” إلى ضابط في ملحمة ”الاختيار 2”

وأوضحت: "فضل شاكر كان يضرب به المثل في إحساسه، ولو كنت مكان القاضي لحكمت عليه بالإعدام دا لو كان في لبنان حكم إعدام".

 

وتابعت مايا دياب: "فضل شاكر لم يقتل أحد من أهلى وأقاربي، ولكن لو كانت الاتهامات دي حقيقية، فبالتالي لن يكون لدي حق المسامحة لأنه ضر ناس كثيرة.. فضل النهاردة لا شيء.. واعتقد أنه نادم جداً على أفعاله.. لكنه انتهى ولا ينفعه الندم".

 

ورفضت مايا دياب، الغناء لهيفاء وهبي، مؤكدة أنها لا تغار منها، مضيفة :"أنا ضد المقارنة بهيفاء وهبي، ولن أختار الغناء لهيفاء".

 

كما شاركت في لعبة عروستي مع الإعلامية بسمة وهبة، وأجابت على عدد من الأسئلة أبرزها "أهانها في أعز ما تملك.. وصوته عالى ومخيف.. وكانت تخاف منه عشان قوي ومش بيهمه أي حد.. وقررت الرد حينما شعرت بالإهانة.. وكل المقربين منها نصحوها بعدم الرد".

 

ويعتمد برنامج "العرافة" على طرح الأسئلة التى تفضح أدق تفاصيل النجوم وأسرارهم، ما يصيبهم بالدهشة، من المفاجآت والأسرار التي تكشفها بسمة وهبة خلال الحوار، ويتسألون حول كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.

موضوعات متعلقة