الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:07 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بشرى تثير الجدل: الشعبية أهم من النجومية المزيفة

بشرى
بشرى

أثارت الفنانة بشرى حالة من الجدل برسالة غامضة لها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث أكدت أن الشعبية أهم بكثير من النجومية المزيفة.

وكتبت بشرى في منشورها كاشفة عن رأيها: "الشعبية أهم بكتير من النجومية الزايفة الزايلة، واحدة عمرها قصير والتانية باقية لبعد الفراق.. يعني شوف رهانك على إية؟".

وتشارك بشرى ضمن مارثون دراما رمضان من خلال مسلسل "فارس بلا جواز" الذي ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية في إطار اجتماعي من خلال حلقات منفصلة متصلة، وهو من بطولة مصطفى قمر، إلى جانب مجموعة كبيرة من الفنانين منهم بيومي فؤاد، مي كساب، سليمان عيد، مي سليم، وهو من تأليف فداء الشندويلي، إخراج معتز حسام، ويظهر فى العمل عدد من ضيوف الشرف ولعل من أبرزهم تيام مصطفى قمر الذى يشارك فى حلقتين فقط.

اقرأ أيضًا: أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل ”ضل راجل”.. ياسر جلال في صدمة بسبب ابنته

وسبق، شاركت بشرى متابعيها صورة من كواليس مسلسل "الاختيار 2"، التي تظهر خلاله كضيفة شرف وظهرت في الصورة من كواليس تجمعها مع كريم عبد العزيز وإنجي المقدم وإياد نصار وأسماء أبو اليزيد، وذلك عبر حسابها بموقع انستجرام، وعلقت:"‬‏من كواليس الاختيار 2.. سعيدة بالمشاركة فى هذا العمل الاستثنائي والمرتقب مع المجموعة العزيزة جدًا من الزملاء والنجوم، والمخرج بيتر ميمي".