الطريق
السبت 18 مايو 2024 04:47 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في عيد ميلادها.. تعرف على سبب طلاق روجينا من أشرف زكي

روجينا
روجينا

تحتفل الفنانة روجينا اليوم بعيد ميلادها الثامن والأربعين، والتي استطاعت بملامحها الهادئة ورقتها أن تلفت الأنظار منذ دخولها عالم الفن، إلى أن تربعت في قلوب محبيها بمجرد طلتها على الشاشة.

 

حرصت دائمأ على اختيار أدوارها باحترافية، وخلال رحلتها الفنية الطويلة لم تحظ روجينا بالبطولة المطلقة، ولكن غالبية أدوارها كانت مؤثرة، ظلت راسخة في وجدان الجماهير.

 

ولدت روجينا في 16 أبريل من العام 1973، وتخرجت في المعهد العالى للفنون المسرحية وتزوجت في سن صغير من أستاذها في الجامعة وهو الفنان أشرف زكي، بعد قصة حب دارت بينهما وأنجبت منه بنتين (مايا ومريم)، وانفصلا لمدة 6 أشهر نتيجة مشاكل بينهما بسبب منصب زوجها، حيث قالت: " تعرضت لحرب شرسة بسبب أنني زوجة نقيب الممثلين".

 

بدايتها الفنية

استطاعت أن تترك بصمة في كل عمل فني، بداية من مشاركتها في الأعمال الدرامية مثل" ليالي الحلمية، المال والبنون"، وتوالي أعمالها الفنية بعدما اكتشفها المخرج يوسف شاهين، في فيلم" المصير".

 

لم يكن جمال روجينا هو سبب شهرتها ونجاحها في مجال التمثيل، ولكن تألقها في إتقان تجسيد دور الفتاة المصرية بمختلف أشكالها سواء رومانسية أرستقراطية أو بنت بلد.

 

توالت عليها الأعمال وشاركت في الدراما المصرية، وواصلت تألقها في الكثير من الأعمال السينمائية من بينهم" 48 ساعة في إسرائيل، الكافير، محترم إلا ربع، حرب كارموز، شروع في قتل على جنب يا أسطى، الفرح،".

 

وحققت نجاحًا كبيرًا أيضا في الدراما المصرية بالعديد من الأعمال التليفزيونية التي دخلت قلوب محبيها منها، "أسود فاتح، سكر زيادة، كلبش3، الطوفان، حيث كانت الزوجة الحنونة في الأسطورة، والشرير في البرنس، وبنت الأغنياء في أسود فاتح، لتصبح أخيراً "بنت السلطان"، والذي تخوض به السباق الرمضاني الحالي.رمضاني

 

بنت السلطان

مسلسل «بنت السلطان» من بطولة باسم سمرة وأحمد مجدى وسوسن بدر وبيومى فؤاد وندى موسى ومحمد مهران ومحمود حجازى ونهى صالح وحسن أبوالروس وأوتاكا، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق، ويدور فى إطار درامى اجتماعى تشويقى، وتتخلل الأحداث صراعات وعلاقات عاطفية، حيث ستكون «روجينا» مفاجأة لجمهورها من خلال دورها فى المسلسل، الذى يشهد تحولًا كبيرًا حسب البرومو التشويقى.

موضوعات متعلقة