الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:08 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”عمل فني بديع”.. خالد يوسف يشيد بمسلسل ”لعبة نيوتن”

مسلسل لعبة نيوتن
مسلسل لعبة نيوتن

أشاد المخرج خالد يوسف، بمسلسل لعبة نيوتن، وأبطال العمل على رأسهم الفنانة منى زكي والفنان محمد ممدوح.

وكتب خالد يوسف، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "تامر محسن مؤلفا ومخرجا كبيرا لعمل فني بديع ومن طراز رفيع اسمه لعبة نيوتن، مني ذكي فنانة ناضجة للغاية ذات أداء إستثنائي في شخصية غير تقليدية لم تتطرق لها الدراما كثيرا".

وتابع: "ومعها محمد ممدوح في اداء رصين يعلن عن الممثل الكبير بداخله.. لا تشعر يد الصانع وانت تشاهد العمل.. وهذا هو الف باء الفن.. مفيش اي محاولة (للحزق) ولا استعراض عضلات، فلا حزق في الدراما ولا في التمثيل ولا في المونتاج ولا في الموسيقي ولا تعمد لعمل (كومبزشن)، مبهر او حركة كاميرا تتوقف امامها.. ولا افتعال مواقف او مشاهد درامية مؤثرة".

واختتم: "بإختصار الإبهار الموجود في هذا العمل هو من فرط طبيعيته وصدق صناعه، تحية لكل من كان وراء هذا العمل محمد فراج.. سيد رجب.. عائشة بن أحمد، وسيناريو مها الوزير وزملائها وموسيقي تامر كروان وتصوير محمود يوسف ومونتاج عماد ماهر.. وديكور هند حيدر".

اقرأ أيضًا: أحمد فؤاد سليم يتحدث عن أهمية ”القرآن” في حياته العملية

 

مسلسل لعبة نيوتن

والمسلسل تولى تأليفه وإخراجه تامر محسن، وهو من بطولة منى زكي، ومجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم: محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، والعمل من سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ويعرض يوميًا في تمام الساعة 7:45 مساءً، والإعادة 2:00 صباحًا و10:00 صباحًا.