الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:44 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”قلقاسة الضحك ولابس تاكسي في رجله”.. رامز جلال يسخر من محمد عبدالرحمن ”توتا”

محمد عبد الرحمن ورامز جلال
محمد عبد الرحمن ورامز جلال

حل نجم مسرح مصر الكوميدي محمد عبدالرحمن الشهير بـ"توتا" ضيفا على الفنان رامز جلال في حلقة اليوم الثلاثاء من برنامج المقالب "رامز عقله طار" المذاع عبر شاشة قناة Mbc مصر الفضائية.

ويعد "توتا"، الضحية الثامنة من ضحايا رامز جلال في برنامجه الجديد، وشهدت الحلقة الكثير من الأحداث الكوميدية والمثيرة.

وسخر رامز جلال من الفنان الكوميدي خلال الحلقة، وقال عنه: "كرنبة الضحك، وقلقاسة الكوميديا"، وغيرها من تعليقاته الساخرة، وسخر أيضًا من ملابسه الرياضية والكوتشي قائلًا: "لابس تاكسي في رجله".

وكان لاعب المنتخب السعودي فهد المولد ضيف رامز جلال أمس الاثنين، والضحية السابعة للبرنامج الذي جدلًا كبيرًا منذ بداية الموسم الرمضاني عندما حل المطرب والفنان أحمد سعد اول ضحاياه وبعده لاعب نادي بيراميدز رمضان صبحي.

وشهدت الحلقة الثالثة من البرنامج نسب مشاهدات عالية بعد أن استضاف مطرب المهرجانات حمو بيكا والراقصة لورديانا، وبعدهما الفنانة ويزو، ثم لاعب النادي الأهلي محمد مجدي أفشة، وكانت الضحية السادسة الفنانة دينا الشربيني.

اقرأ أيضًا: نجم مسرح مصر ضحية ”رامز عقله طار”.. الليلة

يذكر أن برنامج "رامز عقله طار" تعتمد فكرته على استدراج الضحية من نجوم الفن أو الرياضة أو الإعلام وإيهامها بالذهاب لتصوير برنامج ترفيهي خلال افتتاح مدينة ملاهي جديدة داخل مدينة الرياض، وبعد أن يقع في الفخ يسقط من أعلى في حمام سباحة بطريقة مخيفة وبعدها يكتشف أنه برنامج للفنان رامز جلال.

موضوعات متعلقة