الطريق
السبت 4 مايو 2024 09:03 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إلهام شاهين تثير ضجة: أعظم مشاهدي الفنية من أفلام الإغراء

إلهام شاهين
إلهام شاهين

قالت الفنان إلهام شاهين، خلال لقائها مع المخرجة إيناس الدغيدي، في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، الذي يذاع عبر شاشة قناة "القاهرة والناس"، إنها في بداية حياتها الفنية فضلت الشهرة والعمل على الحب، مما تسبب في انفصالها عن أول حب في حياتها، كما أنها تفضل العمل على أي شئ شخصي، قائلة: "مفيش راجل هيديني اللي أداهولي شغلي، شغلي إداني المكانة وحب الجمهور والرجالة بيغيروا من نجاحي".

وأكدت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين، أن هناك عقدة لدى الرجال من نجاحها، قائلة: "في عقده عند الرجالة من نجاحي وسببت مشاكل لهم، لا يفرق معي السن في أي عمل أقدمه، أقدر أقدم مشاهد جريئة لو مقتنعة بالدور".

وعن أدوار الإغراء التي قدمتها إلهام شاهين في مسيرتها الفنية، قائلة: "أفلام الإغراء قدمت فيها أعظم مشاهدي الفنية، وأنا في سن صغير كنت أجمل وشكلي أرقى ومغري، وأنا مش ضد مشاهد الإغراء وشاركت في أعمال إغراء كثيرة".

وعن أهم نجمات جلها التي تفضلها، قالت إلهام شاهين، "يسرا فنانة كبيرة وهي أعظم النجمات في جيلنا"، مؤكدة أن يسرا بدأت التمثيل قبل ظهورها، كما أنها شاركت معها في كثير من الأعمال، إذ أنها كانت نجمة وقدمت أدوار بطولة قبل ظهورها هي في مجال المنافسة الفنية.

واختتمت إلهام شاهين حديثها، عن آخر عمل جمعها بالزعيم عادل إمام، قائلة: "آخر عمل بيننا كان فيلم رمضان فوق بركان، وعادل إمام صاحب فضل كبير علي وهو من عرض علي أعمل معه، ولو عادل إمام طلبني في دور مش بطولة هوافق".