الطريق
الخميس 2 مايو 2024 07:51 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سر بكاء ياسر جلال في حضن ابنته بعد زواجها العرفي في”ضل راجل”

ياسر جلال-رنا رئيس
ياسر جلال-رنا رئيس

بدأت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل "ضل راجل" بمشهد مؤثر بين ياسر جلال وابنته "شهد" رنا رئيس، حيث عبر لها عن مدى وجعه بعدما علم بخبر زواجها عرفي وحملها من شاب لا يعرفه حتى الأن، واعترف لها أنها المرة الأولى الذي شعر فيها بالانكسار والحزن مشيرا إلى أنه غير قادر على مسامحتها، لكنه في نفس الوقت أخذها في حضنه وظل يبكي.

 

وعرض سعيد المحامى "عصام السقا"، المساعدة على ياسر جلال، من أجل رجوع حق ابنته بالقانون، وأن يساعد فى الدفاع عن حقها وهذ عمله.

 

وتصاعدت الأحداث في أجواء  من الاثارة وانفعلت نيرمين الفقى على سارة ابنتها بعدما رأتها تشاهد فيديوهات على برنامج "تيك توك" ووصفتها بقلة الأدب، ويطالبها ياسر جلال بالتعامل مع البنات بهدوء رغم ما حدث من ابنتهما شهد.

اقرأ أيضًا:انهيار مني زكي بعد رؤية ابنها في ”لعبة نيوتن”

وتدور أحداث مسلسل "ضل راجل" حول رجل يعمل مدرسا للتربية الرياضية صباحا وسائق تاكسى مساء "ياسر جلال"، حتى يوفر لأسرته معيشة كريمة وهو رجل مخلص يعيش مع ابنتيه وزوجته القعيدة "نرمين الفقى" ويحاول خدمة زوجته ويعاملها معاملة تشعر من خلالها أنها لا ينقصها شئ.

 

مسلسل "ضل راجل" بطولة ياسر جلال، ونرمين الفقى، ونور اللبنانية، ومحمود عبد المغنى، ورنا رئيس، ومحمد يسرى، وإنعام سالوسة، ومحمد عادل، وعصام السقا، أحمد منير، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.

555555

422