الخميس 7 يوليو 2022 09:18 صـ 8 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن وثقافة

”المنصورة محافظة ولا مدينة؟”.. الإجابة خاطئة عند رزان مغربي 

جريدة الطريق

تعرض برنامج "مُهيب ورزان" الذي تقدمه المذيعة اللبنانية رزان مغربي، مع الإعلامي الرياضي مهيب عبدالهادي، والمذاع على قناة "mbc مصر" خلال شهر رمضان، للسخرية بعدما وقع طاقم العمل في خطأ.

 

وكتب طاقم العمل بجانب إعلان اسم الفائز على الشاشة أنه من محافظة المنصورة، رغم أن المنصورة ليست محافظة، بل مدينة تابعة لمحافظة الدقهلية.

 

تقوم فكرة البرنامج على استضافة النجم والتجول معه في الأحياء المصرية المختلفة ويقدم الكثير من الجوائز المالية القيمة لمن يشارك في الألعاب والمسابقات المختلفة بالإضافة لتقديم تبرعات مالية مميزة يوميًا للمؤسسات الخيرية.

 

أثار الخطأ جدلا كبيرا بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث حاول البعض التشكيك في قدرة رزان، بينما أشاد البعض الآخر ببرنامجها الرمضاني الحالي والسابق "أغلب السقا" الذي قدمته مع النجم أحمد السقا ولاقي نجاحا.

 

ويعرض البرنامج على قناة "mbc مصر" في تمام الساعة 12 صباحًا، والإعادة الساعة 7 صباحًا، ويمكن مشاهدته أيضًا عبر منصة "شاهد" الإلكترونية.

 

في سياق أخر، تستعد اللبنانية رزان مغربي لطرح أغنيتين جديدتين خلال موسم الصيف أو العيد حيث تقوم بتصويرهما على طريقة الفيديو كليب خلال شهر رمضان الحالي.

أقرا أيضا: ”عيونه بتفضحه”.. هل اكتشفت هنا الزاهد حقيقة محمد إمام في ”النمر 14”؟

مهيب عبدالهادي رزان مغربي رمضان مسابقات قناة mbc مصر
بنوووك