الخميس 7 يوليو 2022 01:26 صـ 7 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

محمد رمضان يستعين بـ”سمير وشهير وبهير” لتبرئته من تهمة إهانة نجوم الزمن الجميل

محمد رمضان
محمد رمضان

يواصل الفنان محمد رمضان، إثارة الجدل بسبب أزماته الأخيرة، وخاصةً أزمة مسلسل "موسى"، حيث اتهمه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالإساءة للفنان الراحل إسماعيل ياسين.

ونشر محمد رمضان، تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، يدافع فيها عن نفسه في ظل الهجوم عليه والانتقادات الكثيرة التي وجهت له مؤكدًا أن ما يحدث هجوم مقصود ومنظم ضده.

التغريدة التي نشرها عبارة  عن مشهد من فيلم "سمير وشهير وبهير" وبه ممثل يقلد الفنان الراحل عبد الحليم حافظ ورسم تاتو على ذراعه، معربًا عن استيائه حيث لم يحدث هذا الأمر وقتها ولم يعلق الجمهور على المشهد أو اتهموا صناع العمل بالإساءة للعندليب.

اقرأ أيضًا: ماذا كان سيحدث لـ كأس الأمم الأفريقية في مصر؟.. بيتر ميمي يفجر مفاجأة في الحلقات الأخيرة من ”الاختيار2”

يذكر أن زوجة أحمد الفيشاوي انتقدت محمد رمضان مؤخرًا بعدما كشف مصمم أزيائه أزمته معه ورفضه دفع أموال ملابس، وكتبت نادية الكامل عبر صفحتها: "ما تدفع يا نجم تمن الهدوم اللي خدتها.. وخليت مدير أعمالك ميردش على الراجل الترزي سنتين ولما جه عندك عاملوه بطريقه بايخة".

وأضافت: "كنت ادفع أحسن من الفضيحة دي.. ادفع تمن الـ4 سديري والـ3 بدل وإلا هو كل شويه فالح بس تقولنا وغنيتهالنا كمان أن كل هدومك فيرساتشي فيرساتشي وأنت بتقلدهم ومخيط نص هدومك عند الترزية".

فن الطريق محمد رمضان فيلم سمير وشهير وبهير عبد الحليم حافظ إسماعيل ياسين أزمة محمد رمضان
بنوووك