الإثنين 23 مايو 2022 07:32 صـ 22 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

الحلقة 16| باسل خياط يصور فيديوهات لزوجته ويبدأ خطة الانتقام في ”حرب أهلية”

مسلسل حرب أهلية الحلقة 16
مسلسل حرب أهلية الحلقة 16

تواصل أحداث مسلسل "حرب أهلية" في التعقد بعدما اكتشف الدكتور يوسف "باسل الخياط" خطة زوجته وطليقته للانتقام منه والتلاعب به.

وشهدت الحلقة 16، اليوم الأربعاء، والتي عرضت عبر شاشة قناة CBC الفضائية، تفكير باسل خياط في خطة للانتقام من زوجته فريدة "أروى جودة"، وطليقته يسرا التي تلعب دور مريم" وذلك بعد خروجه من السجن عقب تقديم زوجته بلاغ ضده تتهمه بالاعتداء عليها.

ومن جانبها رفعت فريدة قضية خلع ضد زوجها يوسف، وشهدت الحلقة تسجيل يوسف فيديوهات لفريدة لكى يسيطر عليها مرة ثانية، حتى أنه ذهب إلى سينيتا خليفة لكى تستمر فى حملها ومنعها من إجهاض الجنين ليشاركها الخطة للاستيلاء على الميراث.

ومن ناحية أخرى توافق والدة زياد وهو محمود حجازي لتقابل حبيبته نور وهي مايان السيد للتعرف عليها حسب رغبة ابنها ولكن ستشهد الحلقات المقبلة العديد من المفاجآت خاصة بعد اقتراب تمارا من والدتها مريم.

اقرأ أيضًا: وليد فواز يستغل فضيحة ياسمين رئيس للزواج منها في ”ملوك الجدعنة” (فيديو)

ويضم مسلسل "حرب أهلية" مجموعة من النجوم في البطولة وعلى رأسهم يسرا، وأروى جودة، وباسل خياط، وسينتيا خليفة، ومايان السيد، وجميلة عوض، ورشدي الشامي، ومروة الأزلي، ومحمود حجازي، وبرلنتي فؤاد، وآخرين والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

فن الطريق حرب أهلية مسلسل حرب أهلية الحلقة 16 يسرا باسل خياط أروى جودة
بنوووك