الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 07:42 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”قرارات مجلس الوزراء” و”نور الشريف” و”نسل الاغراب 16”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

مسلسل لعبة نيوتن
مسلسل لعبة نيوتن

في الساعات الماضية، تزايد بحث المصريين عن عدد من الموضوعات التي نالت اهتمام المصريين، وأبرزها: "مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 16، وأتلتيك بيلباو ضد بلد الوليد، ونور الشريف، وباريس سان جيرمان، وعدد حروف اللغة الانجليزية، وقرارات مجلس الوزراء اليوم، ونسل الاغراب 16".

 

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 16

تركزت أحداث الحلقة الـ16 من مسلسل "لعبة نيوتن" على قرار حازم "مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 16 : نتوقع أحداث حلقة اليوم بقرار حازم "محمد ممدوح" السفر إلى هنا "منى زكي" أمريكا، ليعتذر لها ويرى ابنه إبراهيم ويطلب منها السماح عما فعله معها.

اقرأ أيضًا: الحلقة 16 | منى زكي تستلم طفلها وتوافق على الزواج من فراج في لعبة ”نيوتن”

أتلتيك بيلباو ضد بلد الوليد

انتهت مباراة أتلتيك بيلباو أمام ضيفه فريق بلد الوليد، بالتعادل الإيجابي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء، على استاد "سان ماميس"، وذلك ضمن م واجهات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي.

اقرأ أيضًا: أتلتيكو مدريد يسقط أمام بيلباو ويشعل صدارة الدوري الإسباني

 

نور الشريف

بعد مرور 6 سنوات على وفاته، ظهر الفنان نور الشريف في مسلس "نسل الأغراب"، الذي يعرض في شهر رمضان الجاري، من خلال صورته الموضوع على الحائط، باعتباره والد "أمير كرارة"، الذي يقدم دور "غفران".

اقرأ أيضًا: في ذكرى ميلاد نور الشريف.. صلاح عبدالله: كل سنة ونورك في حياتنا

باريس سان جيرمان

فاز فريق مانشستر سيتي تأخره على مضيفه باريس سان جيرمان، بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأربعاء، ضمن مواجهات الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

اقرأ أيضًا: رياض محرز يقود مانشستر سيتي للفوز على باريس سان جيرمان في دوري الأبطال

عدد حروف اللغة الانجليزية

بالرغم أن اللغة الإنجليزية تعد حديثة نسبيًا بالمقارنة مع اللغة العربية والفارسية، إلا أنها أصبحت أكثر شيوعًا نتيجة لاستخدامتها في التواصل بين المواطنين من جميع بلدان العالم، وتتكون من 26 حرفا أبجديا.

اقرأ أيضًا: ”المنصورة محافظة ولا مدينة؟”.. الإجابة خاطئة عند رزان مغربي

 

قرارات مجلس الوزراء اليوم

أصدر رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي عدد من القرار أمس الأربعاء بشأت الأجازت والعطلات، والتي اشتملت "إجازات عيد العمال، وشم النسيم، ويوم الأحد إجازة كإجراء احترازي لمنع انتشار كورونا".

اقرأ أيضًا: لو ما تعرفش.. 5 أيام إجازة رسمية بالدولة تبدأ من اليوم

 

نسل الاغراب 16

في الحلقة الـ16 من مسلسل "نسل الأغراب"، تسارعت الأحداث بدخول حمزة "أحمد مالك" في مشاجرة مع شقيقه سليم "أحمد داش" بسبب فاطمة "ريم سامي"، وطلب حمزة من سليم عدم التعرض لها مرة أخرى لأنه يحبها وهي أيضًا تبادله مشاعر الحب.

اقرأ أيضًا: مسلسل ”نسل الأغراب” الحلقة 16.. وفاة منه فضالي