الخميس 19 مايو 2022 02:08 صـ 18 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

جريمة وقت الفطار| حكاية سيدة عُثر عليها مذبوحة في المطبخ.. وزوجها: ”كنت نايم مع عيالي”

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

دقائق معدودة بعد رفع أذان صلاة المغرب، في اليوم السابع عشر من الشهر المبارك، وسمع مبيض محارة ثلاثيني العمر، صوت ارتطام بالأرض، خلال نومه بجوار أطفاله داخل غرفتهم.

 

اقرأ أيضا: جريمة في عز الضهر| سباك يشرع في قتل جاره بالخليفة.. والمتهم: ”كنت بدافع عن شرفي”

 

سرعان ما توجه الزوج إلى مصدر الصوت ليتفاجأ بجثة زوجته ملقاة على الأرض، وغارقة في دمائها، ومصابة بجرح ذبحي بالرقبة، وأسفل الفك السفلي.

 

اقرأ أيضا: فيديو أشعل السوشيال ميديا.. الداخلية تكشف لغز قيام مجهولين بفتح وغلق أحد المزلقانات بقنا

 

حاول الزوج إسعاف زوجته على حسب قوله لكن دون جدوى، ما دفعه إلى إبلاغ الشرطة التي حضرت وفرضت كردوناً أمنياً بمحيط العقار سكنه.

 

اقرأ أيضا: ظهر في ”الاختيار 2”| المقدم محمد وحيد حبشي.. شارك في مأمورية الواحات البحرية.. وأخفى أسرته خبر استشهاده عن والده

 

ورد إخطاراً للواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة، من مأمور قسم شرطة الهرم، بالعثور على جثة سيدة ثلاثينية العمر، داخل شقتها، بمنطقة منشأة البكاري، بنطاق القسم.

اقرأ أيضا: ”النيران أكلت الأخضر واليابس”.. كيف تصدت قوات الدفاع المدنى لحريق المنطقة الصناعية ببورسعيد؟


دقائق معدودة وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة عُثر على جثة سيدة تدعى " صابرين.ر"، 33 سنة، مصابة بجرح قطعي بالرقبة، والفك، وتحفظت القوات على زوج السيدة لمناقشته وسماع أقواله حول الواقعة.

 

اقرأ أيضا: ”الكلاب أكلت صاحبها”.. كشف لغز العثور على جثة سماك بعد اختفائه في السنبلاوين

 

ويجري رجال مباحث الجيزة التحقيق مع "صبري.س"، 36 سنة، زوج السيدة المعثور على جثتها وقال إن زوجته مريضة بالسكري، مشيراً إلى أنه كان نائم بجوار أطفاله، وفي أثناء ذلك سمع صوت ارتطام بالأرض، وبتوجهه إلى مصدر الصوت بمطبخ الشقة عثر على جثة زوجته، مرجحًا إصابتها بـ" غيبوبة السكر"، وأثناء سقوطها اصطدمت يديها بـ" لوح الزجاج" ما تسبب في كسره وإصابتها التي أودت بحياتها في الحال.

 

اقرأ أيضا: ”كل لما بشوفها بفتكر أبوها”.. اعترافات صادمة للمتهمة بإلقاء رضيعتها من الدور الخامس بأكتوبر

 


تحريات أجهزة الأمن بالجيزة توصلت إلى أن المجني عليها متزوجة من العامل المتحفظ عليه منذ عدة سنوات، مشيرة إلى أنهما لديهما أربعة أطفال، وأخطر اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، لتتولى النيابة التحقيق.

جثة سيدة الهرم امن الجيزة وزارة الداخلية حوادث الطريق
بنوووك