الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:14 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحلقة 20|  منى زكي تختار بين الشيخ مؤنس وحازم في ”لعبة نيوتن”

مسلسل لعبة نيوتن - الحلقة 20
مسلسل لعبة نيوتن - الحلقة 20

أحداث ساخنة شهدتها الحلقات 19 من مسلسل "لعبة نيوتن"، بطولة مني زكي، بعدما وقعت اكتشفت أنها تجمع بين زوجين، هما محمد ممدوح ومحمد فراج، ويبحث الكثير من المشاهدين عن مواعيد المسلسل لمعرفة ما سيحدث مع منى زكي.

مواعيد مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 20

تعرض الحلقة 20 من مسلسل "لعبة نيوتن"، حصريا عبر شاشة قناة Dmc، في تمام الساعة 7:45 مساءً، على أن تعاد الحلقة في تمام الساعة 2:00 صباحًا، و10:00 صباحًا، وتذاع الحلقة أيضا عبر شاشة قناة دبي في تمام الساعة 10 مساءً، والإعادة 1:30 صباحًا، وعبر شاشة قناة OSN في تمام الساعة 10 مساءً، وقناة رؤيا في تمام الساعة 9 مساءً.

اقرأ أيضا: الحلقة 20| اشتعال الحرب من جديد بين أحمد السقا وأمير كرارة في ”نسل الاغراب”

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 19

وشهدت الحلقة 19 من أحداثا مثيرة بعد اكتشاف منى زكي أن زوجها السابق "حازم" والذي يلعب دوره الفنان محمد ممدرح، الذي ردها إليه عبر رسالة نصية، وفي نفس الوقت هي على ذمة رجل آخر وهو "مؤنس"، والذي يلعب دوره الفنان محمد فراج.

ومع توالي الأحداث يذهب محمد ممدوح إلى مقر عمل محمد فراج للتشاجر معه ومحاوله خنقه وتفريغ غضبه فيه لما فعله مع زوجته، وإخباره بأنه تزوج زوجته من دون علمه، ومن أجل حل الخلاف يخبره محمد فراج أنه يمكن كتابة "إبراهيم" باسمه، وأنه يعرف طبيبًا يمكنه فعل ذلك، والأهم من ذلك هو منى ذكي هي وحدها من في يدها قرار الاختيار بين أن تظل على عصمة "مؤنس" أو تعود إلى "حازم".

مسلسل لعبة نيوتن

مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة منى زكي، ويشاركها كوكبة من نجوم الفن وهم محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي.

والعمل من سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، ومن تأليف وإخراج تامر محسن.

موضوعات متعلقة