الخميس 19 مايو 2022 01:30 مـ 18 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

عاجل| البنك المركزي يحسم مصير أسعار الفائدة اليوم«قمة اليد».. الأهلي يضرب موعدًا ناريا مع الزمالك في نهائي الكؤوس الإفريقيةالاختبار الطبي فيصل مشاركة أليو ديانج أمام إنبيعاجل | «إصابات بالجملة».. انقلاب ميكروباص أبطال مسرحية «هاملت بالمقلوب»«البحث عن الثراء السريع».. تفاصيل سرقة 3 أطنان كابلات نحاس بالتجمع الأولعاجل | أول طلب من موسيماني بعد التعادل مع البنك الأهلي في الدوري المصريجامعة كفر الشيخ تشارك في مؤتمر ”مايكروسوفت” السنوي للتعليم العاليخبيرة بيئية لـ”الطريق”: مصر أحد أكثر الدول تأثرًا بالتغير المناخيإصابة 3 أشخاص من بينهم مدير البنك الأهلي في تصادم ملاكي ونصف نقل بطريق أسيوط - صور«الخمرة لعبت في دماغك وفاكر نفسك رمز».. مرتضى منصور يسن أنيابه على ميدودنيا سمير غانم في كواليس أحدث جلسة تصوير.. والجمهور: «ارجعي وحشتينا» فيديوكارثة بيئية وشيكة.. خزّان «صافر» باليمن قنبلة موقوتة تستخدمها ميليشيا الحوثي لابتزاز العالم
الحوادث

اشتعال النيران بأتوبيس نقل عام على الدائري بمنطقة المؤسسة

أرشيفية
أرشيفية

اشتعلت النيران فى أتوبيس تابع لهيئة النقل العام، اليوم الثلاثاء، على الطريق الدائري بمنطقة المؤسسة، وحاول المارة إخماد النيران والسيطرة عليها، وقدم السائق بلاغاً للمرور العامة، طالباً المساعدة لإطفاء النيران ونقل الأتوبيس للمعاينة.

اقرا ايضا رئيس قطاع السجون: ”معندناش حاجة نخبيها.. الوزارة كتاب مفتوح”

ورد بلاغ لغرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، يفيد باشتعال النيران في أتوبيس تابع لهيئة النقل العام، ولم يستطع السائق إخمادها، ما ترتب عليه التهام النيران الأتوبيس من الداخل، ولم يسفر الحادث عن خسائر بشرية.

 

وعلى الفور انتقلت الحماية المدنية لمكان الواقعة، بأوامر من اللواء محمود عبدالرازق مدير الإدارة العامة للمرور، الذي وجه بسرعة الانتقال ونشر الخدمات المرورية وتسيير الحركة، وإبلاغ الحماية المدنية لسرعة السيطرة.

اقرأ أيضا: تفحم جماعي لشهداء لقمة العيش.. لحظات الرعب في حريق مخبز بدار السلام

واتضح من التحريات الأولية، أن الأتوبيس اشتعل بالكامل من الداخل، ولم ينتج عن الحريق خسائر بشرية، وجار السيطرة على الوضع وتسيير المرور.

 

اقرأ أيضا: مستشفى عصري وإجراءات احترازية.. جولة داخل ليمان 440 بسجن وادي النطرون (صور)

حوادث الطريق اخبار الطريق اشتعال النيران اتوبيس النقل العام حريق باتوبيس نقل عام
بنوووك