الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:28 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد ممدوح يعترف لأمينة خليل بحبه لها في مسلسل خلي بالك من زيزي

محمد ممدوح وأمينة خليل
محمد ممدوح وأمينة خليل

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث الحلقة 23 من مسلسل خلي بالك من زيزي، للنجمة أمينة خليل والفنان محمد ممدوح، وذلك بعد عرضها على شاشة mbc مصر.

وشهدت الحلقة 23 من مسلسل خلي بالك من زيزي، أحداث مثيرة حول إعتداء "تيتو" على "ساندي" زميلتها في المدرسة، بعد أن قالت لها كلام جارح وأتريقت عليها وعلى ملابسها.

ثم ذهب والد والدة "تيتو" إلى المستشفى للإطمئنان على حالة "ساندي" في وجود "زيزي ومراد"، ونشبت مشادة بين والد ووالدة "ساندي" مع عائلة "زيزي".

وبعد الخلاف أعترف محمد ممدوح "مراد" لأمينة خليل "زيزي" بحبه لها وقال لها "بحبك" في صدمة لها، وفي نهاية الحلقة 23 من مسلسل خلي بالك من زيزي، قرر والد ووالدة "تيتو" أن يرجعوا إلى المنصورة وأن تترك "تيتو" المدرسة "زيزي" في مشهد مؤثر.

مسلسل خلي بالك من زيزي

مسلسل "خلي بالك من زيزي" يناقش قضية هامة في المجمتع وهي المشاكل الزوجية التي تقع بين الزوجين ويتناول العمل تجسيد مأساة تعيشها فتاة شابة تعاني من فرط الحركة وعدم القدرة على ضبط أعصابها.

اقرأ أيضًا: ”عيونه بتفضحه”.. هل اكتشفت هنا الزاهد حقيقة محمد إمام في ”النمر 14”؟

ويشارك في بطولته إلى جانب أمينة خليل كلا من: محمد ممدوح وعلي قاسم وصفاء الطوخي وسلوى محمد علي ونهى عابدين وبيومى فؤاد تأليف ورشة سرد إشراف على الكتابة مريم نعوم، وسيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.