الإثنين 16 مايو 2022 01:54 مـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

قصر النيل الحلقة 23 | دينا الشربيني تكشف قاتل والدتها صفية

جريدة الطريق

عرضت شاشة قناة mbc مصر الفضائية الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل "قصر النيل" الذي تلعب بطولته الفنانة دينا الشربيني بعد نجاحها خلال السنوات الأخيرة في تقديم البطولة المطلقة.

 

وبدأت الحلقة بطلب كاميليا وهي دينا الشربيني، من المقدم خالد نوح الذي يلعب دوره الفنان أحمد مجدي، الانتظار لبعض الوقت بعد طلبه الزواج منها في الحلقة السابقة.

 

وحتى تنتهي عدتها أيضًا وتتأكد هي من مشاعره تجاهها خاصة مع وجود انجذاب مشترك بينهما، وفي الوقت نفسه تفرغت كاميليا لحربها الباردة مع عايدة وهي الفنانة ريهام عبد الغفور.

 

وشهدت الحلقات أيضًا أنها جنّدت شكرية وهي إحدى خادمات القصر لتنقل لها كل الأسرار التي تدور بين أروقة القصر، وبالفعل نجحت شكرية في نقل أول الأسرار حيث التقى نبيل السيوفي وهو الفنان نبيل عيسى مع المحامي عزت درويش وهو الفنان صلاح عبد الله.

 

وخلال حديثهما السري أخبره بأنه مستعد لبيع نصيبه في القصر للمستثمر الإيطالي دون معرفة بقية الورثة، ومن جانبه كشف خالد نوح أن صفية والدة كاميليا لم تمت في حادث غامض كما يقال.

 

ولكن يعد منصور السيوفي وهو الفنان صبري فواز قاتل صفية بأوامر من فهمي السيوفي شقيقع وتلقت كاميليا الخبر وسط صدمة وذهول.

 

وينتظر الجمهور عرض الحلقة الجديدة لمعرفة كيف ستكون ردة فعل كاميليا بعد علمها بمقتل والدتها على يد زوجها؟.

اقرأ أيضًا: ”الوقت مكنش بيعدي”.. أيتن عامر تكشف أصعب مشاهدها في ”كوفيد 25”

ويُعرض مسلسل "قصر النيل" عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية يوميًا طوال شهر رمضان في تمام الساعة 4:30 عصرًا و9:30 مساءً، بجانب عرضه عبر منصة شاهد vip.

فن الطريق دينا الشربيني الفنانة دينا الشربيني مسلسل قصر النيل رمضان 2021 مسلسلات رمضان
بنوووك