الإثنين 4 يوليو 2022 01:05 صـ 4 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

انهيار محمد فراج بالبكاء بعد محاولة اغتصاب منى زكي

محمد فراج
محمد فراج

شهدت الحلقة 27 من مسلسل "لعبة نيوتن" العديد من المفاجأت الغير متوقعة، حيث رفع الستار بمشهد جلوس "هنا" منى زكي وبجوارها عائشة بن أحمد في منزل طليقها "حازم" محمد ممدوح، والتي كشفت لها بأن حازم مازال يحبها وكان في أشد الحاجة إليها حتي تعود من أمريكا.

 

وفي مشهد أخر ذهب "حازم" إلى منزل "محمد فراج" كي يسترجع طفله من "هنا" ولكن زوج شقيقة "مؤنس" أغلق جميع الأبواب، ولم يصمت حازم ليفضحهم بصوت عالي وكشف أمر"مؤنس" وسط جيرانه وأهله وأنه كان يريد "هنا" بالغصب وبالفعل حصل على طفله من "هنا".

 

وتتوالى الأحداث في أجواء الاثارة، ويدخل "مؤنس" في حالة من البكاء الشديد في غرفته على فقدان "هنا"، وحاول والده تهدئته ودعمه بأن يكون أقوي ولا تكسره امرأة، وأخبره بأن "هنا" مثل والدته الراقصة ولكنه كان غير قادراً على السيطرة عليها رغم حبه الشديد لها.

 

 

اقرأ أيضًا:رامز جلال يسخر من نهلة سلامة: ”نجمة كانت مشتعلة.. ورفعت شعار استهوكي وعري الزند” (فيديو)

 

يعرض مسلسل لعبة نيوتن على قناة DMC في تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

تدور أحداث العمل حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن يتعرضا للعديد من العقبات التى تعقد الخطة شيئًا فشيئًا، حيث تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

 

مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة منى زكي، ويشاركها كوكبه من نجوم الفن وهم محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، وغيرهم من الفنانين.

 

والعمل من سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من تأليف وإخراج تامر محسن.

فن الطريق أخبار الفنانين محمد فراج مسلسل لعبة نيوتن
بنوووك