الجمعة 27 مايو 2022 04:19 صـ 26 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

تحقيقات

هل يقدم أحمد عز الاختيار 3 عن بطولات رجال المخابرات؟

أحمد عز في الاختيار
أحمد عز في الاختيار

في مشهد أثار انتباه المشاهدين خلال أحداث الحلقة الـ29 من مسلسل الاختيار 2، فوجئ متابعو المسلسل بظهور النجم أحمد عز كضيف شؤف في الحلقة بدوره ضابط المخابرات العامة "سيف"، وهي نفس الشخصية التي يلعبها في مسلسل هجمة مرتدة.

 

ظهور أحمد عز خلال مسلسل الاختيار 2 الحلقة 29

 

لم يمر الظهور الخاطف للندم الفنان عز مرور الكرام على متابعي المسلسلين، حيث أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الربط بين مسلسل الاختيار 2 ومسلسل هجمة مرتدة، لأنه يقدم نفس الشخصية وهو "سيف"، رجل المخابرات.

 

وجود "سيف" رجل المخابرات وظهوره في مسلسل الاختيار 2، فتح باب الترجيحات والتخمينات على مصراعية أمام الجمهور، الذين توقعوا أن يكون ذلك الظهور تمهيدا لأن يكون الجزء الثالث من مسلسل الاختيار من بطولة أحمد عز، ويحكي مواقف وتفاصيل عن شخصية "سيف" ضابط المخابرات، وبطولات الجهاز، بعد أن قدم الجزءان السابقان بطولات رجال الجيش والشرطة.

 

وتعددت تعليقات المتابعين التي تربط أحمد عز بجزء ثالث من مسلسل الاختيار، حيث قال أحد المتابعين: "شكله هو اللي هيعمل الجزء التالت وده أكيد تمهيد"، وكتب آخر: "يا رب يكون هو اللي هيعمل الجزء التالت"، فيما أشاد آخر بظهوره بنفس شخصيته في مسلسل "هجمة مرتدة: "عجبني جدا فكرة ظهوره بنفس دوره في هجمة مرتدة".

 

اقرأ أيضا: ”من لقيط مشوه إلى زعيم المهرجين”.. حكاية أحدب نوتردام وأشهر كاتدرائية في باريس

 

ووسط كل التخمينات والتوقعات من متابعي المسلسل ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، لم يؤكد أي من صناع عمل مسلسل الاختيار 2 أو ينفي الأمر، ولم تخرج أي أحاديث عن تصوير وإنتاج جزء ثالث من المسلسل عن رجال المخابرات العامة، وقيام النجم أحمد عز ببطولته.

 

ظهور الفنان أحمد حلمي في الاختيار 2

 

 

الحلقة الـ29 من مسلسل الاخيار 2 لم تشهد مفاجأة ظهور أحمد عز فقط، ففي نفس الحلقة ظهر النجم أحمد حلمي بتقديمه دور رجل من أسرة متوسطة يدعى "محمد" فقد ابنته الصغرى فى حادث إرهابي، ما أدى لاستدعائه في جهاز الأمن الوطني مع المقدم زكريا يونس، الذى يجسد دوره الفنان كريم عبدالعزيز.

الاختيار2 الاختيار3 أحمد عز كريم عبدالعزيز أحمد حلمي
بنوووك