الخميس 30 يونيو 2022 06:20 مـ 1 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

بعد هجومها على أمير كرارة والسقا.. مها أحمد: ”مكانش لازم أشحت” (فيديو)

مها أحمد
مها أحمد

أوضحت الفنانة مها أحمد تفاصيل هجومها على الفنان أحمد السقا، من خلال منشورها الذي أثار الكثير من الجدل، وذلك بعد قرار وقف المخرج محمد سامي من قبل شركة سينرجي.

وشاركت مها أحمد جمهورها ومتابعيها، بمطقع فيديو لها، وظعرت في بث مباشر عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك‏.

وقالت مها أحمد في الفيديو: "أنا كنت بعبر عن حاجه جوايا في البوست ده، ومكنتش اعرف أن كل ده هيحصل، وهو مش جديد عليا إني اكتب بوست مثل لما بكون مضايقة بكتبلكم، وانا بعمل الفيديو ده للتوضيح فقط لأصدقائي على الفيسبوك والإنستجرام، ودي حكاية زي أي حكاية أنا هحكيها، ولسة عندي حكايات مع زملاء كتير قوي"

وأكدت "أحمد" خلال الفيديو، إنها مرت بفترة قاسية عندما ظلت بلا عمل لسنوات بعد إنقاصها لوزنها التي قامت به بسبب مشاكل مرضها في ظهرها، وقالت: "لجأت لصديق ليا كان زميلي وزميل جوزي، وكان بيروح عند جوزي في بيته وأهل جوزي كانوا فاتحين ذراعيهم ليه والعكس مش عيب أني أتكلم معاه وأعيط وأقوله أني حزينة بسبب قعدتي في البيت. قولت لمجدي أنا هكلم زمايلنا اللي هما نجوم وقوليلهم أني عايزة اشتغل، قالي متعمليش كده عشان متقلليش من نفسك معملتش بكلام مجدي وكلمته وعيطت وابتديت ادخل في مرحلة اكتئاب لأني عايزة اشتغل بعد يومين لقيته بيكلمني يقولي في دور حلو اوي".


وأضافت إلى أن السقا طلب منها أن تتحدث مع المخرج لأنها لم تتعاون معه من قبل ولكنها فوجئت به يعرض عليها دور آخر وهو دور كومبارس وحاولت الاتصال به لمعاتبته ولكنه لم يرد على اتصالاتها وحتى مدير أعماله تصرف معها بنفس الطريقة.

وتابعت: "كان ممكن تقول لأصحابك شغلوا مها رحت طبعًا واستغربت جدًا عايزة أكلمه كنت قولي إنه دور كومبارس ومش هزعل منك. مكنش لازم أشحت كويس إنكم مترجمنها على إنها شحاته رغم أني كنت مترجماها على إنها سعي".

وكشفت مها أحمد، عن مقابلتها لزميل أخر في إحدى الأفراح، وكان وقتها أشتهر، وتذكرت أنه عندما كان مذيع في بدياته كان يدخل في البلاتوه التي تصور فيه حتي يسلم عليا، موضحة: "المهم لقيته في الفرح دخلت وسلمت عليه وقولتله مبروك، ايه بقى احنا مش هنشتغل مع بعض ولا ايه، رد عليا وقالي الدور بينادي صاحبه ربنا يسهل، طبعا انا استغربت للرد، كان ممكن يقولي ان شاء الله ربنا يسهل او إنتي اختنا".

اقرأ أيضًا: حسن شاكوش يعلن موعد طرح أغنيته مع ياسمين رئيس

واختتمت أنها لم تندم على هذا المنشور بل راضية تماما لانها ارتاحت نفسيا ولانها تعالج حتى الآن من القهر والحسرة التي شعرت بهما من زملائها.

مها أحمد أحمد السقا أمير كرارة فيديو مها أحمد فن الطريق
بنوووك