الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:01 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أول أسبوع.. ”أحمد نوتردام” يتجاوز 10 مليون جنيه إيرادات

بوستر أحمد نوتردام
بوستر أحمد نوتردام

حقق فيلم "أحمد نوتردام" للفنان رامز جلال، نجاحا كبيرا في دور العرض السينمائي، من أول يوم عرضه خلال موسم عيد الفطر، وفي ظل الإجراءات الوقائية المتبعة للوقاية من فيروس كورونا، وإغلاق السينمات في تمام التاسعة مساء، تنفيذا لقرار مجلس الوزراء.

وتجاوزت إيرادات فيلم "أحمد نوتردام"، للفنان رامز جلال حاجز الـ10 مليون جنيه إيرادات، من أول يوم عرضه بالسينمات في عيد الفطر حتى الأن، وحقق حتى الآن مبلغ 10,205,388 منذ بداية طرحه يوم 13 مايو الجاري.

اقرأ أيضا: بعد ملوك الجدعنة.. ياسمين رئيس تستعد لعمل درامي جديد مع أحمد السعدني

ويشارك رامز جلال في بطولة "أحمد نوتردام" مجموعة من النجوم ومنهم ، وهم غادة عادل، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، وآخرين والعمل من تأليف لؤي السيد، ومن إخراج محمود كريم، تدور أحداث فيلم "أحمد نوتردام"، حول جريمة غامضة تحدث لبطل العمل يتسبب فيها خالد الصاوي، الذى يجسد شخصية "قاتل".

اقرأ أيضا: ”أحمد نوتردام” مازال يكتسح.. قائمة ايرادات السينما المصرية لليوم السادس على التوالي