جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 15 أغسطس 2022 08:06 مـ 18 محرّم 1444 هـ

بسبب ”مرضى المسلمين”.. هجوم حاد على دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

تعيش الفنانة دنيا سميرغانم حالة نفسية سيئة مع تدهور حالة والديها الفنان الكبير سمير غانم والقدير دلال عبد العزيز، إلا أن دنيا وجدت نفسها في أزمة أخرى بعدما طالبت من متابعيها وجمهورها الدعاء بالشفاء لوالديها.

وكتبت دنيا دعاء لوالديها على خاصية "الاستوري" عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام"، قائلة: " اللهم يامن من شفيت ضر يعقوب وكشفت كرب يعقوب.. اشف سمير ودلال وامسح عنهما كل ألم، اللهم أنت أعلم بحالهما ووجعهما، لا شفاء إلا شفائك ولا دواء إلا دوائك، اشف واعف عن جميع مرضى المسلمين برحمتك يا ارحم الراحمين وفك كرب المكروبين عاجلا غير آجل يا رب".

 

واتهمها الكثير من المتابعين بالتفرقة العنصرية للدعاء للمسلمين فقط وذلك لقولها : "اشف وعف عن جميع مرضى المسلمين" وأشاد البعض بأنها يجب أن تكتب مرضى العالمين".

 

اقرأ أيضًا:وفاة ابن الفنان الراحل سعد عبد الوهاب

ومن جانبة ردت الفنانة رانيا محمود ياسمين عبر حسابها بموقع "فيسبوك" على تلك الاتهامات التي نسبت للفنانة دنيا سمير غانم قائلة: "يا ناس حرام عليكم ده دعاء عادي بيتقال بشكل عفوي لأن أبوها وأمها عيانين وفي حالة حرجة، عنصرية إيه اللي هتفكر فيها دلوقتي، وهو إحنا لسه عندنا الحساسيات الفارغة دي في مجتمعاتنا".

 

وأضافت "واحدة ربنا ابتلاها في أبوها وأمها مرة واحدة، كفاية بقى التصيد للفنانين على كل شئ مش من مصلحة أي فنان إنه يظهر إنه عنصري على فكرة ولو إن ده مش مطروح أصلا في مصر".

وتابعت رانيا : " كلنا إخوة والإسلام هو كل من أسلم لوجه الله تعالى أيا كان دينه ومفيش الكلام بتاع العنصرية والأفكار الغريبة دي مش في دماغ حد والفنان بالذات بقى زيادة عن أي شخص عادي مش بيحب يخسر معجبينه فأكيد ماتقصدش حاجة، أرجوكم كفاية ظلم وتصيد ربنا يشفي أبوها وأمها يا رب ويشفي كل مريض".

موضوعات متعلقة