الجمعة 20 مايو 2022 09:59 مـ 19 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

تراجع مجدي صبحي عن قرار اعتزاله للمرة الثانية

مجدي صبحي
مجدي صبحي

أعلن رئيس البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية الدكتور عادل عبده، عن تراجع الفنان مجدى صبحي عن قرار الاعتزال الذي صرح به الأسبوع الماضي.

 

ونشر عادل عبده صورة تجمعه بالفنان مجدي صبحي، وعلق عليها قائلاً: "الحمد لله عودة الفنان القدير المتميز جدًا مجدي صبحي إلى جمهوره وفنه مرة أخرى وانتظرونا قريبًا في عمل فني كبير".

 

يذكر أن الفنان مجدي صبحي، شقيق الفنان محمد صبحي كان قد أعلن اعتزاله الفن نهائيًا، بعد 40 عام قضاها في المجال الفني قدم خلالها أعمالًا فنية محترمة على حد وصفه.

 

ونشر بيان عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وكتب فيه: "أصدقائي زملائي بعد تفكير بهدوء وتركيز كثير قررت اعتزال الفن نهائيا بعد احترافي له على مدى 40 عاما قدمت فيه أعمالا محترمة سيذكرها تاريخ الفن المحترم وكان آخرها مسرحية سيرة حب".

 

وأضاف: "أشكر أساتذتي بالمعهد العالي للفنون المسرحية، الذين وقفوا بجانبي على مدار 40 عامًا فنًا محترمًا"، واختتم أنه أبلغ صديقه ونقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي بقرار اعتزاله الفن ولا رجعة نهائيا.

 

وكتب: "سوف أعيش حياة جديدة ومع ذكريات فني المحترم، أستودعكم الله، اللهم أحسن خاتمتي بالتقرب إليك أكثر"، وأثار كلامه جدلًا كبيرًا وقتها.

اقرأ أيضًا: عاجل | بعد صراع مع المرض.. الموت يفجع الفنان حجاج عبد العظيم

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يعلن فيها مجدي صبحي اعتزاله الفن، حيث أعلن منذ ثلاث سنوات ذلك وقال وقتها في بيان صحفي: "اعتزلت الفن نهائيًا ولا رجعة في ذلك، أشكر كل من قدمني للفن على مدار 38 عامًا، أشكر كل زملائي الفنانين المحترمين الذين عرفتهم خلال مشواري الفني والذين تعاملت معهم".

 

وتابع: "أشكر كل من دعموني من صغري وأقصد أصدقائي القدامى، أشكر الفن المحترم والهادف الذي قدمته، في زمن قل فيه الفن المحترم، أشكركم جميعًا يا من أحببتكم".

فن الطريق مجدي صبحي الفنان مجدي صبحي اعتزال مجدي صبحي أشرف زكي محمد صبحي
بنوووك