الأربعاء 18 مايو 2022 02:26 صـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

أحدث لها عاهة مستديمة ونصب عليها.. فنانة شهيرة تفتح النار على محمد سعد

محمد سعد
محمد سعد

أثارالفنان محمد سعد جدلا واسعا خلال الساعات القليلة الماضية بعدما تصدر تريند مؤشرات البحث بموقع جوجل، وذلك بسبب مناسبة ذكري ميلاد الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي، التي إتهمته بالنصب والاعتداء عليها من قبل.

وروت الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي تفاصيل واقعة قاسية تعرضت لها منذ 23 عام أثناء عرض مسرحية "قصة الحي الغربي" حيث نشرت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، منشور بعنوان "ذكرياتي الموجعة مع محمد سعد، موضحة بأن الفنان محمد سعد نصب عليها واعتدي عليها بالضرب الذي تسبب لها في عاهة مستديمة.

وكتبت قائلة: "سنة 98 مسرحية "قصه الحي الغربي" بابا جاب لنا محمد سعد وكان وقتها مش معروف خالص ودوره في المسرحية دقيقتين في الفصل الثاني.. ودخل وسطينا ونشن على فهم إن طيبة زيادة عن اللزوم وأمي مش مودكاني، عيط لي وحكى إن ابوه وأمه لسة ميتين وأنهم ماشيين على شيك ب2000 جنية، وأنه لازم يسددهم وعيط،".

وتابعت :" قلبي وجعنى وعيط جامبي، قولت له ادينى 48 ساعة وانا هاتصرف واديك الفلوس وفعلا الحمد لله اديته الفلوس.

وأضافت الشرقاوي إن بعد أسبوع اتفاجأت بإن الفنان محمد سعد دخل عليهم مستقلا عربية فولكس فاجن مركبة، واستنتجت حينها أنه نصب عليها وأشتري تلك السيارة بالفلوس التي أخذها منها، بينما كان اتفاقا على أنه يسدد لها المبلغ بعد القبض من المسرح مباشرة، ولكن أنتظرت شهور ولم يسدد، فاضطرت أن تخبر مدير المسرح المالى والذي قرر أن يخصم منه 200 جنية كل شهر على مدار 10 شهور.

 

وختمت قائلة:" ويوم ماتخصم من محمد سعد الدفعه الأولى من المبلغ وأثناء العرض وبعد مشهدي الأول لحظة الانتقال من شهد إلى أخر في الظلام محمد سعد ضربني بالروسية في مناخيري، افقدني الوعي.

ووجهت عبير الشرقاوي للفنان محمد سعد رسالة ئالة :"شكرا يامحمد على الذكريات الجميلة التي سببتها لي وعايزة اقولك إن المجرى التنفسي بتاع الهوي لسة غير مستقيم حتي الأن وهاقابلك به عند ربنا.

ولم تكن مرت إلا ساعات قليلة وقامت بحذف المنشور وإكتفت بـ "الطيب أحسن".

 

ويحل اليوم ذكري ميلاد الفنانة عبير الشرقاوي، لتتم اليوم عامها الـ 51، والتي ولدت عام 1970، درست في مسرح بالجامعة الأمريكية، وهي إبنة المخرج جلال الشرقاوي.

 

 

من أشهر أعمالها الفنية التي شاركت فيها مسلسل "عمر بن عبد العزيز"، و"هارون الرشيد" وفيلم "حلق حوش"، كما قدمت مسرحية" عطية الإرهابية".

 

 

واعتزلت عبير الشرقاوي التمثيل بعد فترة من زواجها وارتدائها الحجاب، وبعد محاولات كثيرة من قبل والدها المخرج جلال الشرقاوي اقنعها بالعودة للتمثيل من خلال الأعمال الدينية والاجتماعي وبالفعل قدمت مسلسل "مش ألف ليلة وليلة" في عام 2010 والذي تعد أخر أعمالها الفنية التي شاركت فيها.

 

 

 

فن الطريق أخبار الفنانين محمد سعد عبير الشرقاوي
بنوووك