جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 3 أكتوبر 2022 03:02 صـ 8 ربيع أول 1444 هـ

الخميس والجمعة.. أسرار خالد الصاوي في برنامج “معكم منى الشاذلي”

تستضيف الإعلامية مني الشاذلي، الفنان خالد صاوي، في برنامج "معكم منى الشاذلي"، عبر شاشة قناة cbc الفضائية، في حلقة تذاع على جزئيين يومي الخميس والجمعة لهذا الأسبوع، في تمام التاسعة مساء.

وخلال الحلقة تحدث النجم خالد الصاوي، عن أخر أحدث أدواره الدرامية والذي يحمل اسم "اللى مالوش كبير، القاهرة كابول"، كاشفا تفاصيل علاقة الصداقة التي تجمعه بالفنانة ياسمين عبد العزيز، وكواليس التعاون الفني الأول بينهما.

اقرأ أيضًا: مفاجأة سارة لمحبي سمير غانم من تركي آل الشيخ

كما يكشف النجم خالد الصاوي، خلال لقائه مع الإعلامية مني الشاذلي، مقدمة برنامج "معكم"، لأول مرة أسرارًا خاصة فى مسيرته الفنية، التي بدأها من مسرح الجامعة، وشهدت تألقا وصعودا سريعا فى عالم الفن، بالإضافة إلى انغماسه في العمل السياسي فى المرحلة الجامعية، وأيضا عمله كمؤلف ومخرج في مرحلة من مراحل حياته الفنية.

ويروي الصاوي، كواليس علاقته بعدد من نجوم الفن، خاصة الفنان الراحل خالد صالح، الذي جمعته به علاقة صداقة امتدت حتى رحيل الأخير، واستمرت بعد ذلك مع أسرته وأبنائه، كما تتضمن الحلقة مجموعة من الألعاب والمسابقات التي خاضها الصاوي، بالإضافة إلى تقديمه لأول مرة فاصلا من الأغاني بصوته، والكشف لأول مرة عن مجموعة من الصور الخاصة من طفولته.

موضوعات متعلقة