الاستحمام بالماء الساخن يساعد على كشف سرطان الدم.. كيف يحدث ذلك؟محامي الخطيب يتقدم بطلب لمديرية أمن الجيزة لتنفيذ حكم حبس مرتضى منصورباريس سان جيرمان مهدد بالغياب عن دوري أبطال أوروباتصل إلى 36 درجة.. «الأرصاد» تعلن تفاصيل حالة الطقس غدا السبتأزواج وقتلة.. رجل يقتل زوجته ويدعي تعرضها لحادث سير بالمنوفية وآخر ينهي حياة زوجته خنقا ويدعي اختناقها إثر حدوث تسرب غاز بالجيزةغدًا.. سينما الهناجر تستقبل فعاليات ملتقى ”رؤية لسينما الشباب”ننشر أسماء مصابي حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي أعلى محور روض الفرجتفاصيل طقس الأسبوع.. ارتفاع الرطوبة على مدار اليوم وأمطار خفيفة غداانتشال جثتي طفلين غرقا بإحدى الترع بمركز البدرشينبعد الكشف عن حقيقة وجود جزء ثانٍ من العمل.. تكريم أبطال مسلسل ”جزيرة غمام” بالمركز الكاثوليكي - صورالآلات والفنون الشعبية يتألقون بمهرجان المانجو بالإسماعيليةمن هي عارضة أزياء الستينات التي صممت فساتين 2022؟
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 20 أغسطس 2022 01:05 صـ 22 محرّم 1444 هـ

في ذكرى ميلاد محمود ياسين.. صلاح عبد الله: ”كنت بضرب بيك المثل في التواضع”

محمود ياسين وصلاح عبد الله
محمود ياسين وصلاح عبد الله

وجه النجم الكبير صلاح عبد الله، رسالة خاصة عن النجم الراحل محمود ياسين، في ذكرى ميلاده التي توافق اليوم 2 يونيو.

وكتب صلاح عبد الله، عن الراحل محمود ياسين، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "ياحووووت..كنا بنقولك ياحوت.. وكنت فعلاً في الفن حوت.. بس في الحقيقة يابو أحلى صوت.. وأحلى طلة.. يابو قلب فُلة".

وتابع: "كنت مضرب المثل للكتييييير.. في البساطة والتواضع مع الصغير قبل الكبير..عيد ميلادك في الجنة بإذن المولى ياحبيبنا، محمود ياسين".

وعلق المؤلف عمرو محمود يا سين نجل الراحل، قائلا: "بحبك ياعم صلاح والله".

وعلقت الفنانة رانيا محمود ياسين نجلة الراحل، قائلة: "الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته شكرا عم صلاح علي زجل جميل ده يسلم لسانك".

جدير بالذكر أن الفنان الراحل محمود ياسين قدم العديد من الأعمال الفنية الخالدة والتي تركت بصمة لدى الجمهور، ويعد أحد أبرز فناني جيله سواء في السينما أو الدراما التلفزيونية بجانب المسرح.

اقرأ أيضًا: خاص | حقيقة إصابة حمادة هلال بحروق في آخر مشاهد ”المداح”

موضوعات متعلقة