سقوط الموقع.. أبرز المشاكل التي واجهت الطلاب في تقديم تظلمات الثانوية العامة 2022موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة«بدأ حياته كمسري وأصيب بالشلل فى أيامه الأخيرة».. الوجه الآخر لـ الشاويش عطيةلطلاب الإعدادية.. النزول بتنسيق القبول بالثانوي العام والتجاري في الشرقيةقمة الجولة الثانية.. قوة أرسنال تصطدم بطموح ليستر سيتي في الدوري الإنجليزيمسلسل منعطف خطر كام حلقة.. موعد انتهاء عرضهمنسق «حياة كريمة» بأسيوط: مجمع الخدمات الحكومية وصل لـ 90 % من الإنجاز.. فيديوإتيكيت التعامل مع مديرك على”فيسبوك”.. ”بلاش تدعيه لأى لعبة أو تمنشنه”«خاص»منسق حياة كريمة بالبحيرة: نسب الإنجاز في المشروعات وصلت لـ 80% (فيديو)«متكبروش الموضوع».. أول تعليق من رضا عبد العال على مشادته مع سمير كمونة (خاص)البنوك تضخ قروضًا للعملاء بقيمة 70 مليار جنيه خلال أبريل الماضيالأمم المتحدة تطالب بسحب العسكريين والمعدات من محطة زابوريزهزهيا الأوكرانية
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 11 أغسطس 2022 04:58 مـ 14 محرّم 1444 هـ

نجلاء فريرا تشعل السوشيال ميديا بجلسة تصوير مثيرة (صور)

نجلاء فريرا
نجلاء فريرا

خضعت الراقصة الاستعراضية البرازيلية نجلاء فريرا لجلسة تصوير جديدة، خلال الساعات القليلة الماضية، حيث خطفة الأنظار نحوها بجمالها، بعدسة المصور إسلام رمضان، وتيم التصوير: احمد خال و احمد ماهر. وشعرالكوافير رامز، مكياج: نهى علي.

 

وظهرت البرازيلية نجلاء فريرا، بملابس صيفية أنيقة، حيث كانت ترتدي فستان قصير فوق الركبة مثير باللون البينك، مفتوح من منطقة الصدر.

 

اقرأ أيضا: بملابس مثيرة.. نجلاء فريرا تثير ضجة بوصلة رقص على أنغام محمد رمضان (فيديو)

ويذكر أن أخر أعمال الراقصة البرازيلية نجلاء فريرا، مشاركة جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو جديد، لها وهي ترقص من إحدى الحفلات الخاصة، على أنغام "رايحين نسهر"، للفنان محمد رمضان.

 

ويشار إلى أن نجلاء فريرا، أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق، بنشرها مقطع فيديو، مع عروسة في حفل زفافها، وهما يرقصان على أغنية "حلاوة روح"، للمطرب حكيم.

 

كما شاركت، جمهورها ومتابعيها، بوصلة رقص على مهرجان "أخواتي"، لمطرب المهرجانات الشعبية زوكش وشحتة كاريكا، من إحدى الحفلات الخاصة، وهي ترتدي ملابس مثيرة، مكشوف الصدر، باللون الأحمر.

noadsf