الجمعة 28 يناير 2022 04:27 صـ 25 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

بإطلالة ساخنة.. بسنت النبراوي تشعل ”إنستجرام”

بسنت النبراوي
بسنت النبراوي

شاركت الفنانة الشابة بسنت النبراوي، جمهورها ومتابعيها صورة جديدة، في أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".


وظهرت بسنت النبراوي باطلالة ساخنة من داخل سيارتها، مرتدية توب مكشوف الصدر والكتفين، ونسقت معه بنظارة كبيرة الحجم، وعلقت على الصورة كاتبة: "نضارة لحام".

 

اقرأ أيضا: ماجد المصري يوجه رسالة خاصة لعمرو دياب (صورة)

 

يذكر أن أخرأعمال بسنت النبراوي، الدرامية مشاركتها في مسلسل "اللي مالوش كبير"، للنجمين ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، والذي عرض في ماراثون رمضان المنقضي 2021، وشارك في العمل هدد من نجوم الفن، وهم محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض وغيرهم، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

 

كما شاركت بسنت النبراوي في مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، مع الفنانة الشابة هنا الزاهد، وضم العمل عدد مجموعة من نجوم الفن، فى كل قصة درامية، أبرزهم محمد كيلانى الذى يقدم أمام هنا الزاهد حكايتين من حكايات المسلسل، فيما يقدم محمود عبد المغنى حكاية أخرى، وكذلك الأمر لكل من: ميدو عادل، محمد الشرنوبى، والعديد من النجوم أبرزهم: حنان سليمان، جيلان علاء، ياسمين رحمى، ليلى عز العرب، بسنت النبراوى، فيما يظهر الفنان أحمد فهمى كضيف شرف فى حلقة واحدة فقط.

 

إطلالة ساخنة بسنت النبراوي اللي مالوس كبير صور بسنت النبراوي إطلالات بسنت النبراوي اخبار بسنت النبراوي جديد بسنت النبراوي فن الطريق
بنوووك