الخميس 27 يناير 2022 04:18 مـ 24 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

بعد وفاته.. أحمد سعد ينشر صورته مع عمه: كنت أب ليا

أحمد سعد وعمه
أحمد سعد وعمه

شارك الفنان أحمد سعد جمهوره ومتابعيه صورة جديدة له في أحدث ظهور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل ال‘جتماعي "فيس بوك".

 

وظهر أحمد سعد في الصورة التي نشرها بصحبة عمة الذي فارق الحياة خلال الساعات القليلة الماضية، وعلق كاتبًا: "الله يرحمك يا عمي نشهد الله الشهيد إنك كنت أب قبل عم، وكنت لنا حبيب.. اللهم أسكنه الفردوس الأعلى.. نسألكم الدعاء".

 

اقرأ أيضا: هجوم على محمد رمضان في البرلمان.. وحذف وصفه بـ”المتنمر المتهور”

 

ويذكر أن المطرب أحمد سعد، أعلن خبر وفاة عمه خلال الساعات القليلة الماضية، من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق كاتبًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون عمي صلاح اتوفى، البقاء لله أسالكم الدعاء".

 

وتجاهل الفنان أحمد سعد، خلال الساعات الماضية الأخبار المُتداولة على مواقع السوشيال ميديا، والتي أظهرت اعتدائه على شاب في العشرينات، داخل بنزينة "إمارات مصر" بجوار الداون تاون في منطقة التجمع الخامس.

 

ورغم تداول المواقع الإخبارية مقطع فيديو وصورًا تكشف من خلاله عن الواقعة، فإنه تجاهل الرد عليها، ونشر فيديو له من إحدى الحفلات عبر خاصية الاستوري على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وفيديو آخر خلال ذهابه لـ"الجيم".

أحمد سعد الفنان أحمد سعد وفاة عم أحمد سعد أخبار أحمد سعد جديد أحمد سعد الفن اخبار الفن فن الطريق
بنوووك