ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حدالأهلي يكتسح الزمالك بثلاثية نظيفة في دوري الطائرةخالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)مقترح بالشيوخ بشأن إنشاء صندوق لدعم المعلمينبعد العائدات التاريخية.. نواب: ضرورة توفير الخدمات للسفن المارة في قناة السويسوعد خاص من مدرب الزمالك للزناري قبل مواجهة فاركوعاجل.. التحالف الدولي يعتقل 227 من داعش في العراق وسوريا ويعلن مقتل 11بـ15 مليون جنيه.. متجر مصوغات يثير الجدل بالإعلان عن بيع فستان من الذهبعلى السوشيال ميديا.. ضبط شخص يروج لمنشطات محظورة في الإسكندريةمنتخبات السلاح تستعد لخوض بطولات العالم”محنة وربنا يقدرني أعديها”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة.. ”فيديو”محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 3 فبراير 2023 03:38 صـ 13 رجب 1444 هـ

الوادي الجديد ترفع درجة الاستعداد القصوى بسبب عاصفة ترابية

عاصفة ترابية بالوادي الجديد
عاصفة ترابية بالوادي الجديد

أعلنت محافظة الوادي الجديد رفع الأجهزة الأمنية والتنفيذية بالمحافظة الجديد درجة الاستعداد القصوى بالمنشآت الحيوية؛ وذلك لمواجهة سوء الأحوال الجوية وموجة الرياح الشديدة المحملة بالأتربة على على الطرق السريعة والداخلية، مما أدى لانخفاض مستوى الرؤية الأفقية والرأسية.

ونشرت محافظة الوادي الجديد بيانا تحذر فيه المواطنين ضرورة توخي الحذر، وإبلاغ وغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة في حالة حدوث أي مشكلات.

ووجه اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، الأجهزة المعنية بالمحافظة ضرورة متابعة تطورات حالة الجو مع هيئة الأرصاد الجوية.

اقرأ أيضا: عاجل | وزير الري: المفاوضات لن تجدي نفعا.. ولن نقبل بالإجراء الأحادي لسد النهضة

من جانبها، قررت محافظة البحر الأحمر غلق ميناء الغردقة وكافة المراين والاسقالات السياحية اليوم الإثنين 14 يونيو 2021؛ طبقا للاتفاقيات الدولية لسلامة الأرواح وذلك بسبب سوء الأحوال الجومائية.