الأربعاء 19 يناير 2022 07:34 صـ 16 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المنوعات

realme GT.. ريلمي تطلق أسرع هاتف ومواصفات أسطورية بسعر مذهل

ريلمي جي تي
ريلمي جي تي

 أعلنت شركة ريلمي realme الصينية، عن إطلاق هاتف ذكي جديد يتميز ببعض المواصفات الرائعة للغاية بسعر يصعب تصديقه، وفقًا لصحيفة "usadailyexpress".

 

مواصفات هاتف ريلمي GT

ومن المتوقع أن يأتي هاتف realme GT الجديد بالمعالج الأسرع فى العالم فى أجهزة الأندرويد حتى الَان من نوع سناب كوالكوم دراجون 888.

 

ويشار إلى أنه عادةً ما يتم العثور على شرائح سناب دراجون 888 فقط داخل الأجهزة الأكثر تميزًا، مثل Xperia 1 III و OnePlus 9 الجديدة، والتي تكلف أكثر من ضعف سعر الهاتف الأحدث المنتظر من ريلمي realme.

 

وعندما تم إطلاق معالج سناب دراجون 888 فى أواخر العام الماضي، تفاخرت شركة كوالكوم بأن الهواتف التي تستخدمها ستشهد مكاسب هائلة فى الأداء مع استخدام طاقة أقل بكثير.

 

وإلى جانب هذا المعالج السريع للغاية، هناك مجموعة من الميزات الأخرى داخل هاتف ريملي جي تي realme GT والتي عادة ما نتوقع رؤيتها فقط داخل الهواتف عالية القيمة فى السوق بأسعار تصل إلى 800 جنيه إسترليني أو نحو ذلك.

 

وبالإضافة إلى ذلك، سيأتي الهاتف الجديد من ريملي بشاشة معدل تحديث تبلغ 120 هرتز مما يجعل التمرير عبر المحتوى يبدو سلسًا وخاليًا من التأتأة "بطئ التمرير".

 

وهناك أيضًا كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 64 ميجابكسل تستخدم تقنية سوني Sony لتحسين نتائج الصور ويمكن لهذا الجهاز الاتصال بأحدث تقنيات بيانات 5G ما يتيح للمستخدمين الوصول إلى الويب بسرعات تزيد عن 300 ميجابت فى الثانية.

ولمساعدة أصحاب الطاقة طوال اليوم، هناك بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير فى الساعة، وهي متوافقة مع شحن ريلمي Realme السريع بتقنية "SuperDart" بقوة 65 واط، وهذا يعني أن هذا الجهاز سينتقل من صفر إلى 100% خلال 35 دقيقة فقط.

 

كما تشمل الميزات الأخرى مكبرات صوت من نوع Dolby Atmos Dual Stereo، وصوت Hi-Res، ومقبس صوت 3.5 ملم يسمح بتوصيل سماعات الرأس السلكية مباشرة والتى تأتي فى العلبة.

اقرأ أيضًا: خمس طرق لتقليل الاعتماد على الأجهزة والحد من التوتر

 

سعر هاتف ريلمي GT

تقول شركة ريلمي realme، إن سعر الهاتف الجديد GT مع ذاكرة وصول عشوائي رامات سعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين 128 جيجا بايت سيكون بسعر 449 يورو ما يعادل حوالي 8 اَلاف و 388 جنيه مصري، وهو بذلك يكون سعره رخيصًا جدًا مقابل ما يقدمه، ولكن هناك توقعات بأن ينخفض سعر الهاتف عند ترويجه إلى 369 يورو فقط ما يعادل حوالي 6 الَاف و 900 جنيه مصري.

 

كما سيتم تسعير هاتف Realme GT الأغلى ثمناً مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت وسعة تخزينية 256 جيجابايت بسعر 599 يور ما يعادل حوالي 11 ألف جنيه مصري، مع عرض ترويجي خاص مبكرًا بقيمة 499 يورو ما يعادل نحو 9 و 300 جنيه مصري، سيكون متاحًا أيضًا من 21 يونيو لجميع المستهلكين المشاركين فى Amazon Prime Day.

 

وفي حديثها عن الهاتف، قالت شركة ريلمي: "تهدف الشركة إلى تحويل قطاع الهواتف المتوسطة إلى المتطورة من خلال إطلاق realme GT.

 

وذلك من خلال تقديم أكبر عدد من الميزات الرئيسية للمستهلكين ذوي الميزانية المحدودة، يعكس ريلمي جي تي realme GT التزام العلامة التجارية للهواتف الذكية بجعل التكنولوجيا المتطورة فى متناول المستهلكين الشباب.

 

وتقول الشركة: "تم تجهيز realme GT بشريحة Qualcomm Snapdragon 888، وهي الشريحة الأكثر تطورًا، والتي توفر للمستخدمين أداءً فائقًا من الدرجة الأولى".

منوعات منوعات الطريق ريلمي هواتف سناب دراجون 888 الفئة المتوسطة ريملي جي تي مواصفات realme GT سعر realme GT
بنوووك