الجمعة 28 يناير 2022 09:52 صـ 25 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

ست بـ100 راجل.. كيف تصدت زوجة لـ”العامل المتحرش” بسوهاج؟

مديرية أمن سوهاج
مديرية أمن سوهاج

على مدار عدة أيام، تتبع "إبراهيم" خطوات "لبنى" التي أسرته بجمالها غير عابئ بكونها متزوجة وتصغره بـ13 سنة. كان يترصد لها وينتظرها عند كل سبيل يراودها عن نفسها تارة ويطلب منها منحه فرصة لإثبات جديته لكن طلبه قوبل بالرفض.

دون كلل أو ملل استمر العامل الأربعيني في مطاردة السيدة الحسناء ما دفعها لتحذيره "أنا بحب جوزي ومالي حياتي عليا.. ياريت تسيبني في حالي بدل ما أقوله".

ظنت السيدة أن كلمات التهديد ستحول دون استمرار مضايقة ذاك الشخص لكن دون جدوى لتقرر معاقبته على طريقتها الخاصة.


كان اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة أخميم يفيد بتلقيه بلاغا من مستشفى سوهاج الجامعى بوصول عامل مصابا بجرح قطعى غائر بالرأس من الخلف.

تم تشكيل فريق بحث ضم المقدم إبراهيم صقر رئيس مباحث شرطة أخميم بإشراف اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة البحث للتعرف على ظروف الواقعة وملابساتها.

توصلت التحريات إلى أن المصاب يدعى (إبراهيم 46 سنة) عامل ويقيم بدائرة مركز أخميم وأن وراء ارتكاب الواقعة (لبنى 33 سنة) ربة منزل وتقييم بدائرة المركز.

تم ضبط المتهمة وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة؛ بسبب ملاحقته لها بحجة رغبته فى الزواج منها على الرغم من كونها متزوجة.


فى يوم الواقعة عقدت العزم على التصدى له حتى لا يكرر أفعاله المشينة وأثناء سيرها فى الشارع لاحظت أنه يتتبع خطواتها فأسرعت نحوه وفى طيات ملابسها مفك حديدى، وفور اقترابه منها وجهت انهالت عليه بالضرب فى مؤخرة الرأس فسقط على الأرض غارقا فى دمائه.

مفك سوهاج أرمنت تحرش سيدة
بنوووك