جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 11 أغسطس 2022 07:04 مـ 14 محرّم 1444 هـ

أول رد فعل من أحمد العوضي بعد رسالة شقيقة طليق ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شارك النجم أحمد العوضي جمهوره ومتابعيه، بصورة رومانسية تجمعه بزوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، وذلك كأول رد فعل له بعد رسالة شقيقة محمد حلاوة طليق ياسمين.

ونشر أحمد العوضي صورته وهو يحتضن ياسمين عبد العزيز، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق قائلة: "احبك".

وتفاعل العديد من المتابعين مع منشور العوضي، وانهالت عليه التعليقات من أهمها: "ودي رسالة حابب يوضحها العوضي لأي حد هيضايق ياسمين، ربنا يحفظكم ويخليكم لبعض".

وكانت حرصت لمياء حلاوة على توجيه رسالة إلى الفنانة ياسمين عبد العزيز طليقة شقيقها، وقالت لمياء في الفيديو الذي تداوله عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إنها شاهدت البرنامج الذي ظهرت فيه زوجة شقيقها الفنانة ريهام حجاج، ووصفتها بأنها صديقتها وأختها، وأشارت إلى أن ريهام قالت كلام محترم ومن قلبها، وتابعت كلامها قائلة: "لكن فؤجئت منذ ساعة بان هناك كلام أزعجني.. فمنذ 3 سنوات ونحن نتعرض إلى حرب، ونلتزم الصمت من أجل مصلحة أولادنا".

اقرأ أيضًا: لقطات من عقد قران أماني كمال.. وحضور لافت للفنانة نرمين الفقي (صور)

واستكملت كلامها: "إحنا اتعلمنا نخاف على مصلحة أولادنا.. ولكن في ناس غير مهتمه بهذا الأمر.. احنا خلاص خرجناكي من حياتنا وقفلنا صفحتك ولا نتذكرك.. وعايزينك تنسينا، حاولي تكون سعيدة.. لأن أحنا بقينا سعداء وإحنا بعيد عنك.. يارب الكلام ده يوصلك لأن غير كده هتبوظي الصفحة الجديدة بتاعتك".

noadsf