الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:09 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

موسيماني يدرس استبعاد أيمن أشرف من مباراة الترجي المقبلة لهذا السبب

موسيماني
موسيماني

يدرس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي استبعاد أيمن أشرف، مدافع الفريق من مباراة الإياب لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

ويلتقي الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا السبت المقبل في المباراة المقرر خوضها على استاد السلام.


ويدرس موسيماني فكرة استبعاد أيمن أشرف من المباراة والدفع بأحد الثنائي رامي ربيعة أو ياسر إبراهيم بجوار بدر بانون، وذلك بسبب حصول أيمن أشرف على إنذارين في المبارتين الأخيرتين، وفي حالة حصوله على الإنذار الثالث في مباراة الترجي سيغيب عن مباراة النهائي حال حسم النادي الأهلي تأهله لها.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدف دون رد أحرزه محمد شريف، ويكفي الماد الأحمر التعادل في مباراة الإياب بأي ننتيجة لضمان التأهل للمباراة النهائية.