الأحد 23 يناير 2022 02:21 صـ 20 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المنوعات

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية الثلاثاء 22 يونيو 2021 (فيديو)

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يعرض "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم الثلاثاء 22 يونيو 2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

 

توقعات الأبراج الفلكية الثلاثاء 22 يونيو 2021

 

وكشفت خبيرة الأبراج كارمن شماس عن أن القمر يرافق برج العقرب المائي حتى ظهر اليوم على أن ينتقل بعد ذلك إلى برج القوس، والأجواء اليوم تكون أفضل للأبراج المائية ومنها "العقرب والسرطان والحوت".

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

 

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن تكون هناك خلال ساعات النهار تقدم وانفراج ملموس جدًا بعد الأيام الماضية التى شهدت أمورًا متعبة بعض الشئ.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

 

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم أن يكونوا من الأبراج التى تشهد نوعًا ما من الضغوطات مع وجود القمر ببرج العقرب، لذا يجب عليهم أن يكونوا حذرين خلال ساعات هذا النهار.

 

 

حظك اليوم برج الجوزاء

 

يتوقع لمواليد برج الجوزاء أن يكونوا من الأبراج التى تشهد بعض التقلبات والضغوطات، لذا يجب عليهم أن يكونوا حذرين حتى ظهر اليوم، على أن تتحسن أجوائهم قليلًا عند وصول القمر إلى برج القوس.

 

برج السرطان

 

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم أن يكون نهارهم جيد من البداية للنهاية وأجوائهم داعمة لهم على مختلف الأصعدة هذا النهار.

 

برج الأسد

 

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم أن تشهد تحسنات كبيرة عند انتقال القمر إلى برج القوس بعد الفترة الماضية التى شهدت بعض الضغوطات عند وجود القمر ببرج العذراء.

 

برج العذراء

 

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تنتظرها حركة ونجاح وتفهم من الَاخرين، واليوم من الأيام الممتازة حتى بعد ظهر اليوم فى ظل وجود القمر ببرج العقرب وقبل انتقاله إلى برج القوس.

 

برج الميزان

 

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد نهار جيد جدًا طوال اليوم ويتعبر من الأيام القوية التى تعطيهم أكثر مما تأخذ منهم.

 


 

برج العقرب

 

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء رائعة ومن أكثر الأيام حظًا مع وجود القمر ببرجهم، ويساعدهم على التقدم بقوة، على أن تستمر أجوائهم فى التحسن حتى مع وصول القمر إلى برج القوس.


 

برج القوس

 

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم أن يكونوا فى انتظار وصول القمر إلى برجهم حتى تتحسن أمورهم كليًا، وقبل ذلك تكون أجوائهم ضعيفة فى ظل وجود القمر ببرج العقرب.

 

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

 

حظك اليوم برج الدلو

 

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن يكون نهارهم سعيد سواء قبل الظهر أو بعده، ويشهد نهارهم تحسن كبير خلال ساعات هذا النهار.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

 

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يكون نهارهم رائع فى ظل وجود القمر ببرج العقرب، وقد تتغير الظروف مع وصول القمر إلى برج القوس ونهارهم ليس سلبيًا.

 

برج الجدي

 

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تتطلب منهم الانتباه لأن هذا النهار مقسوم إلى قسمين من الصباح حتى ظهر اليوم ومن بعد الظهر حتى المساء، ويجب عليهم استغلال نوعية الوقت قبل ظهر اليوم فى إنجاز أعمالهم فى ظل وجود القمر ببرج العذراء وقبل انتقاله إلى برج القوس حيث يدخلوا فى مرحلة من الهدوء والركود.

منوعات منوعات الطريق كارمن شماس الابراج اليومية توقعات الابراج اليوم حظك اليوم الابراج الفلكية الابراج الفلكية اليوم ابراج اليوم الثلاثاء
بنوووك