الاستحمام بالماء الساخن يساعد على كشف سرطان الدم.. كيف يحدث ذلك؟محامي الخطيب يتقدم بطلب لمديرية أمن الجيزة لتنفيذ حكم حبس مرتضى منصورباريس سان جيرمان مهدد بالغياب عن دوري أبطال أوروباتصل إلى 36 درجة.. «الأرصاد» تعلن تفاصيل حالة الطقس غدا السبتأزواج وقتلة.. رجل يقتل زوجته ويدعي تعرضها لحادث سير بالمنوفية وآخر ينهي حياة زوجته خنقا ويدعي اختناقها إثر حدوث تسرب غاز بالجيزةغدًا.. سينما الهناجر تستقبل فعاليات ملتقى ”رؤية لسينما الشباب”ننشر أسماء مصابي حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي أعلى محور روض الفرجتفاصيل طقس الأسبوع.. ارتفاع الرطوبة على مدار اليوم وأمطار خفيفة غداانتشال جثتي طفلين غرقا بإحدى الترع بمركز البدرشينبعد الكشف عن حقيقة وجود جزء ثانٍ من العمل.. تكريم أبطال مسلسل ”جزيرة غمام” بالمركز الكاثوليكي - صورالآلات والفنون الشعبية يتألقون بمهرجان المانجو بالإسماعيليةمن هي عارضة أزياء الستينات التي صممت فساتين 2022؟
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 20 أغسطس 2022 12:59 صـ 22 محرّم 1444 هـ

أحمد حاتم ينتهي من تصوير الجزء الثاني من ”ليه لأ؟” مع منة شلبي

مسلسل ليه لأ 2
مسلسل ليه لأ 2

انتهى الفنان أحمد حاتم من تصوير حلقات الجزء الثاني من مسلسل " ليه لأ؟! " الذي تلعب بطولته الفنانة منة شلبي ويعرض عبر منصة شاهد vip الإلكترونية.

ويشارك أحمد حاتم ومنة شلبي في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم ويتولى إخراج العمل مريم أبو عوف وفكرة وسيناريو وحوار دينا نجم وإشراف على الكتابة مريم نعوم.

ويشار إلى أن المسلسل حقق نجاحًا كبيرًا حتى حصد أعلى نسبة مشاهدة في مصر على منصة شاهد مؤخراً بين مجموعة كبيرة من الأعمال الدرامية في الوطن العربي.

يذكر أن مسلسل "ليه لأ2" يعد اللقاء الثاني بين أحمد حاتم ومنة شلبي عقب مسلسل "حارة اليهود" الذي عُرض في موسم رمضان 2015، وحقق نجاحاً كبيراً وقتها.

وتدور أحداث الجزء الثاني من ليه لأ؟! حول طبيبة العيون التي تدعى ندى وهي منة شلبي، وتسعى لتحقيق حلم الأمومة من خلال التبني، وما تواجهه من صعوبات في سبيل تحقيق ذلك بمشاركة مجموعة من النجوم ومنهم سارة عبد الرحمن، ودنيا ماهر، ومراد مكرم، ومها أبو عوف، والطفلة منى أحمد زاهر، وآخرين.

اقرأ أيضًا: ”أوس أوس” يدخل عالم الغناء ويفاجئ الجمهور بمقطع من الأغنية (فيديو)

وينتظر الفنان احمد حاتم عرض اعماله المقبلة وهي "شقة ستة" مع روبي، وفيلم "قمر 14" للمخرج هادي الباجوري، وفيلم "عروستي" مع جميلة عوض.

موضوعات متعلقة