جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 11 أغسطس 2022 08:00 مـ 14 محرّم 1444 هـ

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية الخميس 24 يونيو 2021 (فيديو)

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يعرض "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم الخميس 24 يونيو 2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الخميس 24 يونيو 2021

وكشفت خبيرة الأبراج كارمن شماس عن أن القمر يرافق برج القوس الناري حتى الساعة الواحدة ظهر اليوم، والأجواء اليوم تكون أفضل للأبراج النارية ومنها "القوس والحمل والأسد" كذلك تستفيد مواليد برج الميزان وبرج الدلو، على أن ينتقل القمر إلى برج الجدي بعد ظهر اليوم.

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن تكون هناك أجواء مناسبة لهم فى ظل وجود القمر ببرج القوس، وقد يحمل بعض التقلبات المزاجية التى تتطلب منهم أن يكونوا حذرين هذا النهار.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم أن تكون تأثيرات القمر ببرج القوس توفر لهم اجواء إيجابية وداعمة جدًا بالنسبة لهم.

 

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء أن تكون هناك بعض التقلبات والمتاعب مع وجود القمر ببرج القوس، ولكن تتحسن أمورهم عند انتقاله إلى برج الجدي ويشهدوا مرحلة تقدم على مختلف الأصعدة.

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم أن يكون نهارهم ضاغط ويحمل الكثير من المواجهات والأعمال ولكن الجو العام ليس سلبيًا ويمكنهم التقدم على مختلف الأصعدة هذا النهار.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم أن يحمل نهارهم أجواء مهمة وحماسية وتساعدهم على التحرك بطريقة إيجابية وهى الفترة الأفضل بالنسبة لهم مع وجود القمر فى برج القوس.

 

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد تأثيرات ممتازة عند وصول القمر إلى برج الجدي، وقبل هذه الفترة قد يشهدوا أجواء ضاغطة ومتعبة بعض الشئ بالنسبة لهم.

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى يجب عليهم استغلال وجود القمر ببرج القوس، نظرًا لأن الأجواء قد تكون غامضة بالنسبة لهم عند انتقاله إلى برج الجدي.

 

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء مهمة جدًا خاصة مع القمر المكتمل فى برج الجدي.

 

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم أن يكون نهارهم جيد جدًا مع وجود القمر ببرجهم ويجب عليهم استغلال نوعية الوقت وحظوظهم الكبيرة، وعند انتقال القمر إلى برج الجدي تستمر أجوائهم الجيدة ولا تتغير أمورهم كثيرًا.

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن يكون نهارهم هادئ فى ظل وجود القمر ببرج القوس، وعند انتقال القمر إلى برج الجدي تكون هناك تأثيرات فعالة وإيجابية أكثر.

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يكون نهارهم جيد مع وجود القمر ببرج القوس وليس بالضرورة أن تكون أجوائهم سلبية، وعند انتقال القمر إلى برج الجدي تصبح أمورهم أفضل.

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء ضعيفة وأقلها حظًا وأكثرها تعبًا فى ظل وجود القمر فى برج القوس، ولكن تتحسن أمورهم كليًا عند انتقال القمر إلى برجهم بعد ظهر اليوم.

noadsf