الطريق
السبت 27 أبريل 2024 09:19 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إيمي سمير غانم ورامي رضوان يكشفان آخر أخبار دلال عبد العزيز الصحية

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

أثارت الفنانة دلال عبد العزيز قلق الجمهور خلال الساعات الماضية، والتي تمكث حاليًا في العناية المركزة منذ حوالي شهرين، وتتزايد عمليات البحث على اسم الفنانة لمعرفة حالتها الصحية، وذلك بعد طلب ابنتها إيمي من الجمهور الدعاء لها مشيرة إلى أن حالتها تدهورت.

إيمي سمير غانم تطلب الدعاء لوالدتها دلال عبد العزيز

ونشرت إيمي صورة لوالدتها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلقت: "أرجو الدعاء لأمي، تعبانة يا رب".

رامي رضوان يكشف تطورات الحالة الصحية لـ دلال عبد العزيز

وسبق وكشف الإعلامي رامي رضوان خلال برنامج "مساء DMC"، والمذاع على فضائية "DMC"، أن الحالة الصحية لوالدة زوجته دلال عبدالعزيز مستقرة ولكن لم تشهد التحسن بالشكل المطلوب، وهو ما يستلزم وجودها في العناية المركزة حتى تسهد حالتها تحسنًا.

وأكد عدم صحة الأخبار المتداولة بشأن ما نشرته بعض المواقع عن تحسن حالة دلال عبد العزيز بصورة كبيرة وانتقالها من العناية المركزة إلى غرفة عادية بالمستشفى، موضحًا انه تم نقلها إلى غرفة أخرى بالعناية المركزة أيضًا.

وطالب زوج الفنانة دنيا سمير غانم الجميع بمواصلة الدعاء للفنانة دلال عبد العزيز، كما طالب من وسائل الإعلام المختلفة ضرورة التحقق من أي أخبار تتعلق بوضع دلال عبد العزيز الصحي.

اقرأ أيضا: هالة سرحان تدافع عن ياسمين صبري بعد اتهامها بتقليد جورجينا رودريجرز

دنيا سمير غانم تواصل الدعاء لوالدتها دلال عبد العزيز

وتواصل دنيا سمير غانم الدعاء لوالدتها وكتبت مؤخرًا بفي منشور عبر حسابها بموقع "انستجرام": "والله العظيم دعائكم هو اللي بيصبرنا ومخلينا نقدر نقف على رجلينا عشان نساعد ماما، هي لسه في العناية المركزة وماتعرفش حاجة عن بابا، حالتها لسة ما تسمحش إننا نقول لها خبر زى ده، شكرا جدا ربنا يخليكم لينا ويرحم بابا ويصبرنا على فراقه ويشفى ماما يا رب".

اقرأ أيضًا: منال سلامة تريند جوجل بعد كشف ابنتها عن معانتها مع مرض ADHD

اقرأ أيضا: علا غانم تطلب إيقاف لقائها مع لميس الحديدي لهذا السبب (فيديو)