الطريق
الخميس 16 مايو 2024 04:41 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”خدوها من أمام البيت”.. خاطفو طفلة القليوبية لوالدها: ”لو مدفعتش مش هتشوفها تاني”

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لم تدر الطفلة صاحبة الـ 7 سنوات، أنها ستدفع ثمن ثراء والدها، واختطافها من أمام منزلها، على أيدى مجهولين لطلب فدية مالية نظير إطلاق سراحها.

تلقى مأمور قسم شرطة العبور بمديرية أمن القليوبية، بلاغا من أحد المواطنين، مقيم بدائرة القسم بقيام 3 أشخاص مجهولين يستقلون سيارة بإختطاف ابنته، وعمرها 7 سنوات، حال وجودها أمام مسكنهما، بنطاق القسم.

وأضاف في بلاغه أنه بعد ذلك ورد له اتصالا هاتفيا طلب خلاله المتصل دفع مبلغ مالي فدية نظير إطلاق سراحها.. " لو مدفعتش الفلوس مش هتشوف بنتك تاني".

شكلت أجهزة الأمن بالقليوبية فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة 3 أشخاص، مقيمين بدائرة القسم.

عقب تقنين الإجراءات القانونية، تم إعداد مأمورية وإستهدافهم وأمكن ضبطهم وبرفقتهم الطفلة المُختطفة وضبط السيارة المُستخدمة في إرتكاب الواقعة، وتم اقتيادهم إلى ديوان القسم.

اقرأ أيضا: رسالة غاضبة وجثة فتاة مخنوقة بـ”سلك الشاحن”.. كواليس جريمة الصف

وبمناقشتهم إعترفوا خلال التحقيقات بإرتكابهم الواقعة بتخطيط وتدبير من أحد المتهمين لعلمه بثراء والد المختطفة نظراً لطبيعة عمله كتاجر، والذي عرض على المتهمان الأخران مخططه الإجرامي نظير التحصل على مبلغ مالي يتم إقتسامه فيما بينهم، وتم بإرشدهم ضبط الهاتف المحمول المُستخدم في المساومة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار مدير أمن القليوبية والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.