الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:25 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على خريطة مسلسلات شهر يوليو على منصة ”شاهد”

مسلسل دور العمر
مسلسل دور العمر

أعلنت منصة "شاهد"، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، عن موعد طرح 6 أعمال درامية جديدة خلال شهر يوليو، وهو ما سنعرضه في السطور القادمة.

مسلسل رشاش

 

وبدأت منصة "شاهد"، خلال شهر يوليو الجاري، عرض مسلسل "رشاش": وهو مكون من 8 حلقات فقط، المسلسل من بطولة يعقوب الفرحان، نايف الظفيري، فايز بن جريس وغيرهم من نجوم الفن. تدور أحداث المسلسل حول ضابط يدعي "فهد" الذي كرس كل جهوده للقضاء على عصابة "رشاش".

 

اقرأ أيضا: ”حضن في أربع خطوات”.. أحدث ظهور لنانسي عجرم مع ابنتها ”ليا” (صور)

مسلسل دور العمر

 

كما تعرض أيضا المنصة خلال الشهر، مسلسل "دور العمر": وهو مكون من 10 حلقات فقط، حيث يبدأ عرض في الـ 15 من يوليو الجاري، والعلمل من بطولة سيرين عبد النور، عادل كرم وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف ناصر فقيه ومن إخراج سعيد الماروق.

مسلسل وش تبي بس

 

والعمل الثالث هو مسلسل "وش تبي بس": هو عمل من انتاج سعودي، وتدور أحداثه حول الكوميدية، ويبدأ عرضه من الـ 11 من يوليو الجاري، حيث يتكون من 30 حلقة، والعمل من بطولة فيصل العيسى، ريماس منصور، ايدا، فهد بن سالم.

مسلسل شارع شيكاغو

ومن ضمن الأعمال أيضا مسلسل "شارع شيكاغو": الذي يعرض لأول مرة على منصة "شاهد"ويتم بثه الآن، وهو من بطولة سلاف فواخرجي، عباس النوري، أمل عرفة وغيرهم ومن تأليف وإخراج محمد عبد العزيز، وهو مكون من 31 حلقة.

مسلسل على صفيح ساخن

 

مسلسل "على صفيح ساخن" من انتاج سوري: حيث بدأ عرضه من يوم الـ 15 من يوليو الجاري، وهو مكون من 31 حلقة، ويشارك في العمل عدد من نجوم الفن، السوريون وهمباسم ياخور، سلوم حداد، سمر سامي، أمل بوشوشة وغيرهم، العمل من تأليف يامن حجلي ومن إخراج سيف الدين السبيعي.

مسلسل سولو دموعي

 

ومسلسل أخر "سولو دموعي": وهو من انتاج مغربي، مكون من 30 حلقة، ويعرض الآن على المنصة. المسلسل من بطولة زهير بهاوي، كليلة بونعيلات، ربيع القاطي وغيرهم. المسلسل من تأليف كليلة بونعيلات ومن إخراج إبراهيم الشكيري.